الداخلية تنظم ورشة عمل حول معايير الأمم المتحدة في العدالة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تنظم ورشة عمل حول معايير الأمم المتحدة في العدالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تنظم ورشة عمل حول معايير الأمم المتحدة في العدالة

جانب من ورشة العمل الدولية التدريبية
أبوظبي ـ سعيد المهيري

نظمت وزارة  الداخلية، ورشة عمل دولية تدريبية حول معايير الأمم المتحدة وقواعدها؛ في مجال العدالة الدولية  في إطار  حقوق  الإنسان.

وشهد افتتاح  الورشة، التي أشرفت عليها إدارة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية؛ بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة الجريمة والمواد المخدرة لدول مجلس التعاون الخليجي، قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف محمد الزري، وذلك في فندق "سنترو" في الشارقة، واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وأوضح مدير إدارة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية العميد أحمد محمد نخيرة، أن انعقاد الورشة يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية الدائم على تطوير قدرات منتسبيها والبناء المعرفي لديهم في المجالات ذات الصِّلة بحقوق الإنسان، وتعزيز الشراكات على المستوى الدولي مع منظمة الأمم المتحدة وفروعها المعنية بحقوق الإنسان والعدالة الجنائية.

وأضاف أن الورشة ركزت على  تدريب مجموعة من أوائل المستجيبين من القائمين على إنفاذ القانون على حماية حقوق الانسان والحريات؛ بالتركيز على الفئات المستضعفة من النساء والأطفال، ومعايير الأمم المتحدة في مجال العدالة الجنائية ذات الصلة بمهام المؤسسات العقابية والإصلاحية بالنسبة للبالغين؛ ومراكز رعاية الأحداث لغير البالغين.

 وأشاد مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة الجريمة والمواد المخدرة لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور حاتم علي، بدور وزارة الداخلية في  تثقيف منتسبيها في مجالات حقوق الانسان، مؤكدًا أهمية عقد ورشة العمل التفاعلية بين المحاضرين والمشاركين في هذا الجانب، لافتًا إلى أن برنامجها يأتي  في إطار الشراكة بين الأمم المتحدة ووزارة الداخلية.

 وناقشت ورشة العمل  عدة محاور، منها الأعراف والمعايير الدولية المتبعة في الأمم المتحدة في مجال العدالة الجنائية وحماية حقوق الإنسان والحريات، من خلال إدارة إنفاذ القانون واستثمارالجهات المعنية بالشراكة  مع  الأمم المتحدة في تقديم نموذج إقليمي يحتذى به في مجال إنفاذ القانون والعدالة الجنائية.

 كما استعرضت الورشة، المعايير ذات الصِّلة المباشرة بمجالات العمل الشرطي، والتركيز على الضحايا من الأطفال والنساء والمعايير الدولية المتبعة بشأن الاستجابة الشرطية الفعالة عند التعامل مع الضحايا من النساء والأطفال، وذلك بمشاركة خبراء متخصصين من الأمم المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تنظم ورشة عمل حول معايير الأمم المتحدة في العدالة الداخلية تنظم ورشة عمل حول معايير الأمم المتحدة في العدالة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates