الداخلية تنظم ورش عمل لمناقشة التوجه الاستراتيجي للوزارة
آخر تحديث 09:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تنظم ورش عمل لمناقشة التوجه الاستراتيجي للوزارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تنظم ورش عمل لمناقشة التوجه الاستراتيجي للوزارة

وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر الخريباني النعيمي
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر الخريباني النعيمي، أن استراتيجية وزارة الداخلية تجسّد رؤيتها الدؤوبة؛ بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمنًا وسلامة، مشيرًا إلى أن رسالتها ترتكز على العمل بكفاءة لتعزيز جودة الحياة للمجتمع؛ بتقديم حزمة من الخدمات المتطورة.

وقال إن الوزارة، ضمن رسالتها، تعمل على تعزيز القيم السامية كالعدالة والعمل بروح الفريق، وحسن التعامل والنزاهة والولاء والمسؤولية المجتمعية، وضمان سلامة الأرواح والممتلكات، مشيرًا إلى حرص الفريق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على التطوير الاستراتيجي لمواكبة التطورات العالمية، وانسجامًا مع استراتيجيات الحكومة الاتحادية.

 وكانت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، في وزارة الداخلية، عقدت أخيرًا ورشة عمل تناولت (التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية2017-2021)، لتحديد رؤية ورسالة وقيم وأهداف وزارة الداخلية للخطة المستقبلية في مركز دعم اتخاذ القرار في مجمع إدارات الشرطة.
وأكد  مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، أهمية مشاركة جميع منتسبي وزارة الداخلية في عملية التحديث الاستراتيجي 2017-2021 ونقل المعارف والتوجه الحكومي من المستوى الأعلى إلى الموظفين في الميدان، ونجاح الخطة الاستراتيجية بترجمة هذه التوجهات إلى برامج ومبادرات وعمليات وخدمات مبتكرة وإبداعية تضيف قيمة للمتعامل الخارجي والداخلي.

وأوضح مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء للوزارة المقدم عبدالرحمن علي المنصوري، خلال الورشة، التوجه الاستراتيجي الحديث 2017-2021، كما نوه بضرورة دعم ومساندة الجهات الاتحادية والحكومية في إعداد الخطة الاستراتيجية للدورة الرابعة للفترة نفسها، ببناء السيناريوهات المستقبلية، والتأكيد على عملية التدريب المستمر في قراءة المتغيرات بطريقة علمية وتصميم النظم المتكاملة لاستشراف المستقبل، وتحليل البيئة الداخلية والخارجية، والمتغيرات المستمرة وحل القضايا الاستراتيجية بطرق إبداعية ومبتكرة.

وأكد المقدم المنصوري حرص الوزارة على تقديم الدعم للجهات والقطاعات الشرطية المشاركة في رسم الخطط المستقبلية؛ من خلال التفكير والتخطيط برؤية مستقبلية وتحويل الأفكار المبتكرة إلى خطط عمل واقعية، وتوظيفها في العمل الحكومي لرفع كفاءتها والارتقاء بمخرجاته ليحظى كل مواطن بأفضل الخدمات الحكومية مما يسهم في تطوير نوعية الحياة ورفع جودة خدماتها بما ينسجم مع أهداف ورؤية الإمارات 2021.

وشملت الورشة جميع المنسقين الاستراتيجيين من جميع قطاعات الشرطة، الدفاع المدني والجنسية والإقامة والمنافذ والإدارات العامة على مستوى وزارة الداخلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تنظم ورش عمل لمناقشة التوجه الاستراتيجي للوزارة الداخلية تنظم ورش عمل لمناقشة التوجه الاستراتيجي للوزارة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates