الداخلية توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" توقّع اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015

معرض أسبوع جيتكس 2015
أبوظبي- راشد الظاهري

اختتمت وزارة الداخلية مشاركتها في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015، بمركز دبي التجاري العالمي، وعرضت من خلال جناحها في قاعة الشيخ سعيد، الأجيال الحديثة للتقنيات والعديد من المبادرات والمشروعات الجديدة التي تم تقديمها للزوار؛ بجانب المنظومة المتطورة التي تبنتها في دعم العمليات التشغيلية، لخدماتها الالكترونية والذكية.  

وأكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار ، أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات الذكية والإلكترونية التي تسـتخدمها الشـرطة؛ والاطلاع على آخر التطــورات التقنيــة في مختــلف المجــالات، والاستفادة من خبرات الجهات المشاركة خلال زيارته  جناح الوزارة في المعرض؛   يرافقه اللواء الدكتور  أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية.  

 وتعرف  وكيل الوزارة من القائمين على الجناح على الخدمات الذكية والبرامج الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للجمهور، والتي تم عرضها ضمن المعرض، كما اطلع على أحدث ما تعرضه الوزارات والدوائر المحلية والشركات الكبرى المشاركة في جيتكس 2015.

واستمع إلى شرح من المقدم فيصل محمد الشمري المشرف على جناح  الوزارة  بجيتكس؛ حول أبرز المشاريع والبرامج الالكترونية الذكية التي تعرضها الداخلية خلال المعرض.

وأبدى الشعفار ارتياحه للحضور المكثف، والمشاركة الواسعة من  الوزارة ، وتعدد البرامج والخدمات الإلكترونية  الذكية التي تقدمها للجمهور؛ معتبرًا أنها وسيلة حديثة للتواصل بين الشرطة والمجتمع في مختلف الأوقات، وأثنى على جهود الموجودين بالجناح.

وقال إن مشاركة الوزارة بالمعرض، وتقديم خدمات جديدة؛ شكلا فرصة متميزة لزوار المعرض، واستطاعوا من خلاله التعرف عن قرب على المشاريع والأنظمة والخدمات الذكية التي توفرها الوزارة، فضلًا عن التعرف على آراء الجمهور في الخدمات المقدمة ، وملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطويرها.

إلى ذلك وقعت وزارة الداخلية، ممثلة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال مشاركتها في معرض جيتكس  اتفاقيتين  مع شركتين متخصصتين  بالتكنولوجيا وبرامجها وأجهزتها .

وقع الاتفاقية الأولى مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مع شركة  "بيلدين" المتخصصة في مجال التعاون في توفير أفضل حلول الشبكات والبنية التحتية، حيث يتم العمل مع الشركة حاليا في تجربة احدث منتجاتهم لدراسة مدى مواءمتها مع البنية التحتية التقنية للشرطة .

 ووقع  الثانية مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات العقيد ناصر اليبهوني ، وهي اتفاقية تعاون مع شركة أكسيد لتقنية المعلومات في مجال توفير تراخيص وخدمات شركة مايكروسوفت، حيث تمثل أكسيد شركة مايكروسوفت في المنطقة، وهي على علاقة إستراتيجية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

ونصت الاتفاقية على توفير كافة التراخيص اللازمة لأنظمة مايكروسوفت بكل أنواعها، بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم لتركيب الأنظمة المتعلقة بها وتشغيلها والتأكد من سلامتها دوريًا، وتوفير التدريب اللازم  لموظفي إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في مجال تركيب وصيانة هذه الأنظمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015 الداخلية توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates