الداخلية توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" توقّع اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015

معرض أسبوع جيتكس 2015
أبوظبي- راشد الظاهري

اختتمت وزارة الداخلية مشاركتها في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015، بمركز دبي التجاري العالمي، وعرضت من خلال جناحها في قاعة الشيخ سعيد، الأجيال الحديثة للتقنيات والعديد من المبادرات والمشروعات الجديدة التي تم تقديمها للزوار؛ بجانب المنظومة المتطورة التي تبنتها في دعم العمليات التشغيلية، لخدماتها الالكترونية والذكية.  

وأكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار ، أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات الذكية والإلكترونية التي تسـتخدمها الشـرطة؛ والاطلاع على آخر التطــورات التقنيــة في مختــلف المجــالات، والاستفادة من خبرات الجهات المشاركة خلال زيارته  جناح الوزارة في المعرض؛   يرافقه اللواء الدكتور  أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية.  

 وتعرف  وكيل الوزارة من القائمين على الجناح على الخدمات الذكية والبرامج الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للجمهور، والتي تم عرضها ضمن المعرض، كما اطلع على أحدث ما تعرضه الوزارات والدوائر المحلية والشركات الكبرى المشاركة في جيتكس 2015.

واستمع إلى شرح من المقدم فيصل محمد الشمري المشرف على جناح  الوزارة  بجيتكس؛ حول أبرز المشاريع والبرامج الالكترونية الذكية التي تعرضها الداخلية خلال المعرض.

وأبدى الشعفار ارتياحه للحضور المكثف، والمشاركة الواسعة من  الوزارة ، وتعدد البرامج والخدمات الإلكترونية  الذكية التي تقدمها للجمهور؛ معتبرًا أنها وسيلة حديثة للتواصل بين الشرطة والمجتمع في مختلف الأوقات، وأثنى على جهود الموجودين بالجناح.

وقال إن مشاركة الوزارة بالمعرض، وتقديم خدمات جديدة؛ شكلا فرصة متميزة لزوار المعرض، واستطاعوا من خلاله التعرف عن قرب على المشاريع والأنظمة والخدمات الذكية التي توفرها الوزارة، فضلًا عن التعرف على آراء الجمهور في الخدمات المقدمة ، وملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطويرها.

إلى ذلك وقعت وزارة الداخلية، ممثلة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال مشاركتها في معرض جيتكس  اتفاقيتين  مع شركتين متخصصتين  بالتكنولوجيا وبرامجها وأجهزتها .

وقع الاتفاقية الأولى مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مع شركة  "بيلدين" المتخصصة في مجال التعاون في توفير أفضل حلول الشبكات والبنية التحتية، حيث يتم العمل مع الشركة حاليا في تجربة احدث منتجاتهم لدراسة مدى مواءمتها مع البنية التحتية التقنية للشرطة .

 ووقع  الثانية مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات العقيد ناصر اليبهوني ، وهي اتفاقية تعاون مع شركة أكسيد لتقنية المعلومات في مجال توفير تراخيص وخدمات شركة مايكروسوفت، حيث تمثل أكسيد شركة مايكروسوفت في المنطقة، وهي على علاقة إستراتيجية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

ونصت الاتفاقية على توفير كافة التراخيص اللازمة لأنظمة مايكروسوفت بكل أنواعها، بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم لتركيب الأنظمة المتعلقة بها وتشغيلها والتأكد من سلامتها دوريًا، وتوفير التدريب اللازم  لموظفي إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في مجال تركيب وصيانة هذه الأنظمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015 الداخلية توقّع  اتفاقيتين في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates