الدعم الأمني تبحث تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" تبحث تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدعم الأمني" تبحث تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية

وفد من إدارة الدعم الأمني
أبو ظبي- سعيد المهيري

اطّلع وفد من إدارة الدعم الأمني، في الإدارة العامة للإسناد الأمني في وزارة الداخلية، على طبيعة عمل ومهام شرطة الدرك الإيطالية "الكارابينييري"، خلال زيارته مقر القيادة العامة لسلاح الدرك الإيطالي صباح الاثنين في روما.

ويرأس الوفد العقيد خالد سعيد الشامسي، وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التعاون، وتبادل الخبرات التدريبية والأكاديمية، والاطلاع والتعرف إلى طبيعة عمل ومهام عدد من الإدارات الشرطية والأمنية.

وكان في استقبال وفد إدارة الدعم الأمني، رئيس القسم الثاني في القيادة العامة لسلاح الدرك الايطالي اللواء آنست برنارديني، والمسؤول عن العلاقات والمهام الدولية، ومسؤول التعاون الدولي جوزيف باتاليا وعدد من الضباط الإيطاليين.

وتخلل الزيارة عرض فيلمين وثائقيين، الأول عن شرطة الدرك العسكرية الإيطالية، تبعته مناقشات حول عدد من الموضوعات الشرطية، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين، خصوصاً في مجالات العمليات والتطبيقات التدريبية، كما تم بحث أهمية التنسيق الشرطي على المستوى الدولي، والثاني حول إدارة الدعم الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ وإنجازاتها ومشاركاتها الدولية.

وأجرى الوفد جولة في أقسام ومرافق مقر القيادة العامة لسلاح الدرك الإيطالي (الكارابينييري)، وتعرف على آلية العمل وفق أحدث التقنيات العالمية.

وأشاد اللواء آنست برنارديني بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين الجهات الشرطية والأمنية في إيطاليا والقيادة العامة لشرطة أبو ظبي، معتبراً قيمة تبادل الخبرات المهنية على المستويات التكتيكية، إحدى أهم الطرق التي تعزز تلك العلاقات، ومشاركة أفضل الممارسات التي تجعل مجتمعاتنا أكثر أمناً وتصدياً لمختلف الجرائم، منوهاً بأهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك لضمان استمرار النجاح والتطوير الشرطي المنشود لكلا البلدين.

وتبادل العقيد خالد الشامسي، واللواء آنست برنارديني، في نهاية الزيارة الدروع والتقاط الصور التذكارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني تبحث تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية الدعم الأمني تبحث تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates