الدفاع المدني تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدفاع المدني" تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدفاع المدني" تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين

القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية
أبوظبي - فهد الحوسني

كرّمت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة  الداخلية،  مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين والمتميزين والمشاركين في المبادرات الاستراتيجية من الإدارات الإقليمية، وذلك في حفل  أقيم أخيراً بفندق شانغريلا بدبي.

وأكد قائد عام الدفاع المدني بالإنابةاللواء خبير راشد ثاني المطروشي ، أن جميع العاملين في الدفاع المدني متميزون، والمكرمون هم جزء من هذا الجهاز الذي تميز بالإخلاص والكفاءة والتطور بشهادة المتعاملين معه، وبتقدير القيادة العليا، كما أشاد  بجهود عناصر الدفاع  المدني  الذين يعملون بروح الفريق الواحد، فهم العاملون ليل نهار للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم ومؤهلاتهم لضمان حماية الأرواح والممتلكات والبيئة .

 وأضاف،  في كلمته للمكرمين: "إن مالمسناه من تطور في البنية الأساسية لخدمات الدفاع المدني؛  يؤكد مدى اهتمام وزارة الداخلية بهذا القطاع الخدمي الحيوي، وبمبادراتكم وإخلاصكم ومثابرتكم سنحقق تطوراً نوعياً في خدمات الدفاع المدني المقدمة للمجتمع، وستنعكس إيجاباً على عملنا اليومي التوعوي والوقائي".

وتضمن الحفل  عرضاً لفيلم وثائقي عن القيادة العامة للدفاع المدني. وفي الختام قام اللواء خبير راشد المطروشي بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمين، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالقيادة العامة للدفاع المدني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع المدني تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين الدفاع المدني تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates