الدفاع المدني تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدفاع المدني" تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدفاع المدني" تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين

القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية
أبوظبي - فهد الحوسني

كرّمت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة  الداخلية،  مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين والمتميزين والمشاركين في المبادرات الاستراتيجية من الإدارات الإقليمية، وذلك في حفل  أقيم أخيراً بفندق شانغريلا بدبي.

وأكد قائد عام الدفاع المدني بالإنابةاللواء خبير راشد ثاني المطروشي ، أن جميع العاملين في الدفاع المدني متميزون، والمكرمون هم جزء من هذا الجهاز الذي تميز بالإخلاص والكفاءة والتطور بشهادة المتعاملين معه، وبتقدير القيادة العليا، كما أشاد  بجهود عناصر الدفاع  المدني  الذين يعملون بروح الفريق الواحد، فهم العاملون ليل نهار للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم ومؤهلاتهم لضمان حماية الأرواح والممتلكات والبيئة .

 وأضاف،  في كلمته للمكرمين: "إن مالمسناه من تطور في البنية الأساسية لخدمات الدفاع المدني؛  يؤكد مدى اهتمام وزارة الداخلية بهذا القطاع الخدمي الحيوي، وبمبادراتكم وإخلاصكم ومثابرتكم سنحقق تطوراً نوعياً في خدمات الدفاع المدني المقدمة للمجتمع، وستنعكس إيجاباً على عملنا اليومي التوعوي والوقائي".

وتضمن الحفل  عرضاً لفيلم وثائقي عن القيادة العامة للدفاع المدني. وفي الختام قام اللواء خبير راشد المطروشي بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمين، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالقيادة العامة للدفاع المدني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع المدني تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين الدفاع المدني تكرّم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates