الدفعة الثانية من الخدمة الوطنية الإماراتية تنهي تدريبها الأساسي
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدفعة الثانية من الخدمة الوطنية الإماراتية تنهي تدريبها الأساسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدفعة الثانية من الخدمة الوطنية الإماراتية تنهي تدريبها الأساسي

استقبال مجندي الخدمة الوطنية
أبوظبي- جواد الريسي

تنهي الدفعة الثانية من الخدمة الوطنية فترة تدريبها الأساسي في 12  آذار/ مارس الجاري، وشملت الدفعة الثانية المواطنين الذكور من مواليد 30 آيار/مايو 1984 إلى 30 آيار/مايو1989، فيما عدا العسكريين بين العاملين في وزارة "الدفاع" و"القوات المسلحة".

 
وصرحت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، بأن التدريب الأساسي للخدمة تضمن تمارين عسكرية، وأمنية للمجندين على الأسلحة والعمليات العسكرية، أو الأمنية التي تحددها اللوائح والقرارات والأنظمة المنفذة، لقانون الخدمة الوطنية والاحتياطية.
 
وأضافت الهيئة أنَه سيتم توزيع بعد انتهائهم من التدريب الأساسي على الجهات المبينة بالقانون وهي القوات المسلحة، ووزارة "الدفاع"، ووزارة "الداخلية"، وجهاز أمن الدولة، والهيئات والمؤسسات ذات النظام العسكري، التي تحّددت بقرار من نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفقاً للقدرة الاستيعابية والقواعد التي تضعها القيادة العامة بالتنسيق مع هذه الجهات.
 
 وتبلغ مدة الخدمة الوطنية للمجندين من الذكور سنتين للحاصلين على مؤهل أقل من الثانوية العامة، ولمدة تسعة أشهر للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى بينما تبلغ مدة الخدمة الوطنية للإناث تسعة أشهر بغض النظر عن المستوى الدراسي على أن يكون التحاق الإناث بالخدمة اختيارياً وبموافقة ولي الأمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفعة الثانية من الخدمة الوطنية الإماراتية تنهي تدريبها الأساسي الدفعة الثانية من الخدمة الوطنية الإماراتية تنهي تدريبها الأساسي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates