الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو

رئيس جمهورية أوغندا يوري موسفيني
ميلانو ـ صوت الإمارات

زار رئيس جمهورية أوغندا يوري موسفيني، جناح الدولة المشارك في معرض «إكسبو ميلانو 2015» الذي ينظمه و يشرف عليه المجلس الوطني للإعلام. وكان في استقباله: عبد الله محمد العيدروس نائب مفوض عام جناح الدولة، ومبارك الظاهري مدير الجناح.

واطلع خلال الجولة في أرجاء الجناح على تجربة دولة الإمارات، خلال مشاركتها في معرض «إكسبو ميلانو 2015» واستمع إلى شرح عما يتضمنه جناح الدولة، والتقنيات التي استخدمها وتتوافق مع شعار المعرض «تغذية الكوكب. طاقة للحياة».

وأكد الرئيس الأوغندي أن جناح الإمارات من الأجنحة القليلة، التي حققت شعار المعرض، وذلك بعرضها المميز واستخدامها لأفضل التقنيات المتطورة للتعريف بحضارة وبيئة دولة الإمارات، ونمط الحياة البرية الصحراوية فيها.

وشاهد الرئيس الأوغندي ومرافقوه الفيلم الوثائقي، الذي يعرض لرواد جناح الدولة ويسرد قصة التحديات والصعاب، التي واجهها الإنسان الإماراتي قبل اكتشاف النفط وما وصلت إليه الإمارات حالياً من تطور عمراني في جميع المجالات. مشيداً بروعة تصميم الجناح وما تضمنه من تقنيات حديثة ومتطورة، تجسد نمط الحياة في دولة الإمارات وما وصلت إليه من تقدم وتطور.

ويتميز جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015، بعرض إبداعي يبين دور الإمارات في تحدي الطبيعة من خلال ما يقدمه من أنشطة وفعاليات إماراتية تبرز صورة الإمارات الحضارية والإنسانية والثقافية، مما جعله يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار منذ انطلاقته في الأول من مايو/أيار من هذا العام.

وزار جناح الدولة المشارك في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام كل خمس سنوات في إحدى دول العالم، وتشارك فيه حالياً 148 دولة ومنظمة إقليمية ودولية متخصصة عدد كبير من كبار المسؤولين ورؤساء الدول وطلبة الجامعات والمدارس من داخل إيطاليا وخارجها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates