الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو

رئيس جمهورية أوغندا يوري موسفيني
ميلانو ـ صوت الإمارات

زار رئيس جمهورية أوغندا يوري موسفيني، جناح الدولة المشارك في معرض «إكسبو ميلانو 2015» الذي ينظمه و يشرف عليه المجلس الوطني للإعلام. وكان في استقباله: عبد الله محمد العيدروس نائب مفوض عام جناح الدولة، ومبارك الظاهري مدير الجناح.

واطلع خلال الجولة في أرجاء الجناح على تجربة دولة الإمارات، خلال مشاركتها في معرض «إكسبو ميلانو 2015» واستمع إلى شرح عما يتضمنه جناح الدولة، والتقنيات التي استخدمها وتتوافق مع شعار المعرض «تغذية الكوكب. طاقة للحياة».

وأكد الرئيس الأوغندي أن جناح الإمارات من الأجنحة القليلة، التي حققت شعار المعرض، وذلك بعرضها المميز واستخدامها لأفضل التقنيات المتطورة للتعريف بحضارة وبيئة دولة الإمارات، ونمط الحياة البرية الصحراوية فيها.

وشاهد الرئيس الأوغندي ومرافقوه الفيلم الوثائقي، الذي يعرض لرواد جناح الدولة ويسرد قصة التحديات والصعاب، التي واجهها الإنسان الإماراتي قبل اكتشاف النفط وما وصلت إليه الإمارات حالياً من تطور عمراني في جميع المجالات. مشيداً بروعة تصميم الجناح وما تضمنه من تقنيات حديثة ومتطورة، تجسد نمط الحياة في دولة الإمارات وما وصلت إليه من تقدم وتطور.

ويتميز جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015، بعرض إبداعي يبين دور الإمارات في تحدي الطبيعة من خلال ما يقدمه من أنشطة وفعاليات إماراتية تبرز صورة الإمارات الحضارية والإنسانية والثقافية، مما جعله يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار منذ انطلاقته في الأول من مايو/أيار من هذا العام.

وزار جناح الدولة المشارك في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام كل خمس سنوات في إحدى دول العالم، وتشارك فيه حالياً 148 دولة ومنظمة إقليمية ودولية متخصصة عدد كبير من كبار المسؤولين ورؤساء الدول وطلبة الجامعات والمدارس من داخل إيطاليا وخارجها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو الرئيس الأوغندي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates