الرئيس الأوكراني يشيد بأهمية العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس الأوكراني يشيد بأهمية العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الأوكراني يشيد بأهمية العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات

الرئيس الأوكراني بترو يوريشنكو
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد الرئيس الأوكراني بترو يوريشنكو، أهمية علاقات بلاده مع دولة الإمارات العربية المتحدة ووصفها بـ"الاستراتيجية"، مشيرا إلى أنه تم توقيع العديد من مذكرات تفاهم تستهدف التعاون بين البلدين.
جاء ذلك في تصريحات صحافية للرئيس الأوكراني على هامش زيارته ظهر أمس الثلاثاء في قاعات المعرض الدولي للدفاع "آيديكس 2015" الذي يقام في شركة أبوظبي للمعارض "أدنيك"، ويختتم فعالياته غداً الخميس.
ولفت يوريشنكو " إن الزيارة جيدة ومهمة وأضاف أن المباحثات مع الجانب الإماراتي "مثمرة"، حيث تمت مناقشة أمور عدديدة من بينها التسهيلات التي يمكن تقديمها للاستثمارات الإماراتية في أوكرانيا والفرص الاستثمارية المتاحة".
وأشار الرئيس الأوكراني إلى أن الزيارة شملت توقيع عدة مذكرات تفاهم مع دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى أن الإمارات نجحت بشكل ملفت في تنظيم معرض "آيديكس" الأهم من ناحية وجود شركات من مختلف أنحاء العالم إضافة إلى التنظيم المتميز والحضور اللافت لكبرى الشركات.
ولفت إلى أن تواجد الشركات الأوكرانية في "آيدكس 2015" بدورته الحالية يعد خطوة مهمة وجيدة، مشيراً إلى أن أكثر من 20 شركة من بلاده شاركت في المعرض وعرضت المنتجات العسكرية والمعدات، التي يتم إنتاجها وتصنيعها في أوكرانيا. وأوضح أن زيادة القدرات الدفاعية للجيش الأوكراني تأتي من منطلق الدفاع وليس للهجوم، مؤكداً أن جمهورية أوكرانيا دولة سلام والحفاظ على السلام يتطلب تقوية القدرات الدفاعية للقوات المسلحة.
 وأوضح إن العلاقات الأوكرانية ممتدة مع الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي ومجموعة السبع وتشمل العديد من المباحثات والمحادثات بهدف الدفاع عن حريتنا وديمقراطيتنا".
من ناحية أخرى، قدمت شركة "أكروبورونبروم" الأوكرانية المتخصصة في تصنيع المعدات العسكرية عروضاً لمختلف المنتجات الدفاعية، والتي تصنعها نحو 20 شركة أوكرانية أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الأوكراني يشيد بأهمية العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات الرئيس الأوكراني يشيد بأهمية العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates