الرئيس البولندي يقلد سفير الإمارات وسامًا رفيع المستوى
آخر تحديث 20:28:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس البولندي يقلد سفير الإمارات وسامًا رفيع المستوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس البولندي يقلد سفير الإمارات وسامًا رفيع المستوى

رئيس جمهورية بولندا،برونيسواف كوموروفسكي
بولندا - صوت الإمارات

قلّد وزير الدولة مسؤول السياسة الخارجية في ديوان الرئاسة في جمهورية بولندا يارومير سوكوفسكي نيابة عن رئيس جمهورية بولندا،برونيسواف كوموروفسكي  عاصم ميرزا علي آل رحمة، سفير الدولة في وارسو، "وسام الاستحقاق من الجمهورية البولندية"، تقديرا للدور الفعال الذي قام به منذ افتتاح سفارة الدولة لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا في شتى المجالات، لا سيما المجالين الاقتصادي والتجاري .

وأشاد يارومير في كلمته، التي ألقاها بهذه المناسبة أثناء مراسم تقليد سفير الدولة الوسام في القصر الرئاسي، أمس الاربعاء، بالدور الكبير والفعال الذي لعبه عاصم ميرزا آل رحمة في مجال تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين جمهورية بولندا، ودولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، مشيرا في هذا السياق إلى العديد من الزيارات المتبادلة بين كبار مسؤولي البلدين، ومنها الزيارة المثمرة للرئيس البولندي برونيسواف كوموروفسكي إلى دولة الإمارات نهاية عام ،2013 والذي نوه بحفاوة الاستقبال الذي حظي به والوفد المرافق له حينها .

وأشار إلى الزيادة الملحوظة في حجم التبادل التجاري بين البلدين وأهمية تدشين خط مباشر لطيران الإمارات بين وارسو ودبي .

وأعرب المسؤول البولندي عن شكره وتقديره العميق لنشاط السفير والإنجازات والنجاحات التي حققها خلال مهمته الدبلوماسية في بولندا ما يصب في مصلحة كلا البلدين الصديقين .

من جانبه، أعرب سفير الدولة عن الشكر الجزيل وبالغ الامتنان لرئيس جمهورية بولندا الصديقة برونيسواف كوموروفسكي  على منحه هذا الوسام الرفيع الذي يتشرف بالحصول عليه .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس البولندي يقلد سفير الإمارات وسامًا رفيع المستوى الرئيس البولندي يقلد سفير الإمارات وسامًا رفيع المستوى



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates