الرئيس عبدربه هادي يطالب قيادات عدن بمواجهة الخلايا التخريبية
آخر تحديث 21:49:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس عبدربه هادي يطالب قيادات عدن بمواجهة الخلايا التخريبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس عبدربه هادي يطالب قيادات عدن بمواجهة الخلايا التخريبية

الرئيس اليمني عبد ربه منصور
عدن – صوت الإمارات

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا استثنائيا بالقيادات التنفيذية والمحلية والأمنية بمحافظة عدن لبحث الأوضاع الأمنية في المحافظة .

وأشاد الرئيس عبد ربه منصور هادي بالجهود التي قامت بها قيادات المحافظة للعمل على عودة الحياة واستقرار الأمن وإعادة تأهيل مختلف مكاتب العمل بالمحافظة وإسهام الجميع في إعادة الأوضاع الى طبيعتها لعدن.

وأكد هادي أن عدن عانت الكثير وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع اليوم الوقوف صفا واحدا حتى يشعر أهلها أن تضحيات أبنائهم لم تذهب سدى بل هي حجر الزاوية في معركة الوجود.

وطالب الرئيس من القيادات الحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة في ميدان المعركة وتعزيزها من خلال العمل بروح الفريق الواحد والتصدي للخلايا التخريبية التي تحاول العبث بأمن واستقرار المدينة وأبنائها عبر أدواتها واذرعها والتي يجب العمل على إحباط مخططاتها وكشف أوراقها.

وأوضح هادي أن أمن واستقرار عدن والمحافظات المحررة من المليشيات الانقلابية مسئولية جماعية مشتركة وليست مسئولية الأجهزة الأمنية فقط ويجب على الجميع اليقظة والرصد والمتابعة في إطار مرافق العمل وعبر الأحياء السكنية.. مشيرا إلى أن عدن ستحق من الجميع اليقظة لينعم أبنائها بالأمن والاستقرار المنشود.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية، أن الرئيس تطرق الى جهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم السعودية والإمارات وقال أن أياديهم البيضاء ما زالت تصنع بسماتها في أكثر من موقع ومكان.. وحث الجميع على التعاون مع محافظ عدن في القضاء على الظواهر السيئة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومنع الاستيلاء على الأراضي .

وقال عيدروس الزبيدي محافظ عدن، أن المحافظة تشهد تغييرا إيجابيا وعودة تطبيع الأوضاع في العديد من المرافق الخدمية والحيوية العامة.. مؤكدا أن المسئولين بالمحافظة يبذلون قصاري الجهد مع كل الخيرين من أبناء عدن لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع.

وحضر الاجتماع العميد شلال على شايع مدير الأمن وقيادات المحافظة والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس عبدربه هادي يطالب قيادات عدن بمواجهة الخلايا التخريبية الرئيس عبدربه هادي يطالب قيادات عدن بمواجهة الخلايا التخريبية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates