الريسي يعلن أنَّ حكومة الإمارات تسعى إلى ضمان سلامة الأرواح والممتلكات
آخر تحديث 01:48:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الريسي يعلن أنَّ حكومة الإمارات تسعى إلى ضمان سلامة الأرواح والممتلكات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريسي يعلن أنَّ حكومة الإمارات تسعى إلى ضمان سلامة الأرواح والممتلكات

الريسي يشهد تخريج دورة أمنية متخصصة
أبوظبي- صوت الامارات

أكّد مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، أنّ حكومة دولة الإمارات تسعى إلى ضمان سلامة الأرواح والممتلكات، عبر الالتزام بتطبيق خطة الاستجابة الوطنية في الأزمات والكوارث، المتمثلة في رسالة وزارة الداخلية لضمان سلامة الأرواح والممتلكات ورفع كفاءة الجاهزية والتأهيل والتدريب.

وكان مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي؛ قد شهد تخريج دورة أمنية متخصصة بمشاركة 10 ضباط من منتسبي القيادة العامة لشرطة الفجيرة والقيادة العامة لشرطة أم القيوين، استمرت أسبوعين في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

ودعا الريسي إلى "الاستعداد المبكر ورفع الجاهزية لدى ضباط الشرطة، وفقًا لأفضل المعايير والممارسات العالمية المتقدمة"، مشيدًا بجهود فريق التفاوض في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي في تنفيذ الدورة؛ كما أثنى على تجاوب المنتسبين مع البرنامج المتطور.

وبدوره، أشار نائب مدير إدارة الأزمات والكوارث في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الرائد أحمد ناصر الكندي، إلى أنَّ "الدورة ركزت على تعريف المنتسبين بالمهارات الأساسية في مجالات التفاوض، وتم وضع سيناريوهات مختلفة  للارتقاء بمستويات العمل، وصولاً إلى أقصى استفادة ممكنة من البرنامج التدريبي، بما يمكّن المنتسبين من صقل قدراتهم وخبراتهم في أداء المهام الشرطية والأمنية، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة".

وقام مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، في نهاية الحفل، بتوزيع الشهادات على الخريجين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريسي يعلن أنَّ حكومة الإمارات تسعى إلى ضمان سلامة الأرواح والممتلكات الريسي يعلن أنَّ حكومة الإمارات تسعى إلى ضمان سلامة الأرواح والممتلكات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates