الزهار يؤكَّد أنَّ المقاومة الفلسطينيَّة لن تقبل بنزع السلاح
آخر تحديث 12:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزهار يؤكَّد أنَّ المقاومة الفلسطينيَّة لن تقبل بنزع السلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزهار يؤكَّد أنَّ المقاومة الفلسطينيَّة لن تقبل بنزع السلاح

المقاومة الفلسطينيَّة
غزة – محمد حبيب

أكَّد القيادي البارز في حركة "حماس"، الدكتور محمود الزهار، أن حركته لا تأمن غدر الاحتلال، ولديها من الإمكانات ما تردعها حال فكرت في شن عدوان على القطاع، مستبعدًا في الوقت ذاته أن تستأنف إسرائيل حربها على غزة في الوقت الراهن.
وأضاف الزهار، في تصريحات صحافية، مساء الاثنين، أن "المقاومة حطمت نظرية الأمن القومي الإسرائيلي، القائمة على التفوق النوعي وبقاء العمق الاسرائيلي في أمان، وأن تكون الحرب خاطفة، وأن تتحكم إسرائيل في المعركة ومساحتها، غير أن المقاومة أخذت المبادرة وشرعت في تحطيم هذه العناصر السابقة كلها".
وشددّ على أن المقاومة نجحت في تدمير قوات الاحتلال خلال حربها على غزة، ولم يعد أحد آمن لدى إسرائيل بفعل تصاعد المقاومة في المناطق المحتلة، وتابع "إسرائيل وصلت إلى حالة الحضيض في الجانب الأخلاقي التي تزعم النجاح فيه".
ودعا الزهار، السلطة إلى ضرورة الإسراع في إيواء المتضررين جراء العدوان على غزة، معتبرًا أنه لا يوجد أي مؤشرات ايجابية لديها لهذه اللحظة بشأن اعادة الاعمار.
وانتقد الادعاءات التي تزعم استهداف حركته عناصر حركة "فتح"، متحديًا أن تظهر الأخيرة اسم أحد من هؤلاء، وأشار إلى أن من تم إقامة الحظر عليهم تملك "حماس" أدلة ووثائق بتورطهم في التخابر.
ورفض الزهار وجود أي قوات دولية تعمل طبق إملاءات الاحتلال على قطاع غزة، معتبرًا في الوقت ذاته، الحديث عن نزع سلاح المقاومة حلم ولن تقبل الحركة به.
ولفت إلى أن "الاحتلال سيدفع الثمن حال فكر أن يتملص من استحقاقات الاتفاق"، مشيرًا إلى "أن الفلسطينيين دفعوا ثمن الميناء والمطار مسبقًا ولن يدفعوا ثمنه اليوم، وأن ثمن الأسرى الموجودين في يد (حماس) هو فقط لإجراء تبادل على أسرى فلسطينيين داخل سجون الاحتلال".
وبيّن أن المقاومة ستضرب المطار والميناء الإسرائيلي حال فكر الاحتلال الاعتداء على مطار وميناء القطاع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهار يؤكَّد أنَّ المقاومة الفلسطينيَّة لن تقبل بنزع السلاح الزهار يؤكَّد أنَّ المقاومة الفلسطينيَّة لن تقبل بنزع السلاح



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates