السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة مريشيد
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة "مريشيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة "مريشيد"

محكمة جنايات
ابوظبي - جواد الريسي

أسدلت محكمة جنايات الفجيرة في جلستها التي عقدت، الثلاثاء، برئاسة القاضي محمد سالم الظنحاني وعضوية القاضيين محمد صالح، والشيخ بن داهي وبحضور عبدالرحمن علي شاهين وكيل النيابة العامة، الستار على القضية الجزائية المتهم فيها، أب وابنه وشخص من الجنسية الباكستانية، بقتل المجني عليها (خ .ع .ح) زوجة المتهم الأول عمدًا مع سبق الإصرار والترصد وإحداث إصابات بليغة في عامل آسيوي (حارس مزرعة) وذلك في "مريشيد"، حيث قضت هيئة المحكمة بمعاقبة المتهمين (م .م) الزوج، و(ك .ا) باكستاني الجنسية بالسجن لمدة 5 سنوات عن جميع التهم المسندة إليهما وأمرت بإبعاد الأخير عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة.

فيما عاقبت الابن بالحبس لمدة عام ونصف العام وألزمتهم بأن يؤدوا الدية الشرعية لورثة المجني عليها بالتضامن في ما بينهم، حيث كان الابن الأكبر قد قدم خلال إحدى الجلسات إقرارًا بتنازله عن الدم.

وترجع تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما تلقى مركز شرطة المدينة التابع للقيادة العامة لشرطة الفجيرة، بلاغاً من مستشفى الفجيرة الطبي يفيد بوصول المواطنة (خ .ع .ح) وشخص من الجنسية الآسيوية يدعى(م .ج .ع) وبهما إصابات متفرقة في الرأس وأنحاء الجسم، مع وفاة المجني عليها الأولى متأثرة بجروحها البليغة.

وإثر ورود البلاغ انتقل رجال المباحث إلى المستشفى وجمعوا التحريات عن الواقعة وأسفرت المعلومات التي حصلوا عليها أن زوج المجني عليها ويدعى(م .م .م) وابنه (ع .م .م) وشخصًا من الجنسية الباكستانية يدعى (ك .ا) هم من قاموا بارتكاب الجريمة، وعليه تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة التي وجهت إليهم تهمة القتل العمد، وأمرت بإحالتهم إلى القضاء الذي أصدر الحكم السابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة مريشيد السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة مريشيد



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates