السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة مريشيد
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة "مريشيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة "مريشيد"

محكمة جنايات
ابوظبي - جواد الريسي

أسدلت محكمة جنايات الفجيرة في جلستها التي عقدت، الثلاثاء، برئاسة القاضي محمد سالم الظنحاني وعضوية القاضيين محمد صالح، والشيخ بن داهي وبحضور عبدالرحمن علي شاهين وكيل النيابة العامة، الستار على القضية الجزائية المتهم فيها، أب وابنه وشخص من الجنسية الباكستانية، بقتل المجني عليها (خ .ع .ح) زوجة المتهم الأول عمدًا مع سبق الإصرار والترصد وإحداث إصابات بليغة في عامل آسيوي (حارس مزرعة) وذلك في "مريشيد"، حيث قضت هيئة المحكمة بمعاقبة المتهمين (م .م) الزوج، و(ك .ا) باكستاني الجنسية بالسجن لمدة 5 سنوات عن جميع التهم المسندة إليهما وأمرت بإبعاد الأخير عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة.

فيما عاقبت الابن بالحبس لمدة عام ونصف العام وألزمتهم بأن يؤدوا الدية الشرعية لورثة المجني عليها بالتضامن في ما بينهم، حيث كان الابن الأكبر قد قدم خلال إحدى الجلسات إقرارًا بتنازله عن الدم.

وترجع تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما تلقى مركز شرطة المدينة التابع للقيادة العامة لشرطة الفجيرة، بلاغاً من مستشفى الفجيرة الطبي يفيد بوصول المواطنة (خ .ع .ح) وشخص من الجنسية الآسيوية يدعى(م .ج .ع) وبهما إصابات متفرقة في الرأس وأنحاء الجسم، مع وفاة المجني عليها الأولى متأثرة بجروحها البليغة.

وإثر ورود البلاغ انتقل رجال المباحث إلى المستشفى وجمعوا التحريات عن الواقعة وأسفرت المعلومات التي حصلوا عليها أن زوج المجني عليها ويدعى(م .م .م) وابنه (ع .م .م) وشخصًا من الجنسية الباكستانية يدعى (ك .ا) هم من قاموا بارتكاب الجريمة، وعليه تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة التي وجهت إليهم تهمة القتل العمد، وأمرت بإحالتهم إلى القضاء الذي أصدر الحكم السابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة مريشيد السجن 5 سنوات والدية للمتهمين بقتل مواطنة مريشيد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates