السفارة الأميركية تطلع على تجارب معهد التدريب والدراسات القضائية
آخر تحديث 02:38:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفارة الأميركية تطلع على تجارب معهد التدريب والدراسات القضائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفارة الأميركية تطلع على تجارب معهد التدريب والدراسات القضائية

معهد التدريب والدراسات القضائية
الشارقة - صوت الإمارات

استقبل مدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية،المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي  المستشار القضائي في سفارة الولايات المتحدة الأميركية بالدولة، مايكل غينسون وذلك في مقر المعهد في المدينة الجامعية في الشارقة.
بحضور نائب المدير العام للمعهد،المستشار عبيد سيف بن تريس القمزي  والمستشار أحمد صالح الشحي مستشار مكتب المدير العام، ومدير إدارة الدراسات والأبحاث،محمد إبراهيم خميس المازمي  ومحمد يوسف العوضي مدير إدارة التدريب.
واستمع غينسون، من الكمالي إلى شرحٍ مفصلٍ عن تاريخ نشأة المعهد ورؤيته ورسالته وأهدافه الإستراتيجية، إضافة إلى لمحة عن الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يقوم بتنظيمها المعهد، والإنجازات التي حققها حتى الآن من تخريج لأعضاء السلطة القضائية والمحامين المتدربين.
إضافة إلى الأنشطة التي ينظمها ومنها ورش العمل وحلقات النقاش، فضلاً عن المشاركة في معارض الكتاب التي تنظم في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك معرض الكتاب القانوني الذي ينظمه المعهد سنوياً.
أكد المستشار الدكتور الكمالي أن من أهم النقاط التي نوقشت في هذا اللقاء، التعاون المشترك وتبادل الزيارات بين الجانبين، إضافة إلى مناقشة تنظيم فعاليات كالمؤتمرات والندوات والبرامج وورش العمل وحلقات النقاش.
وأضاف بأن هذا اللقاء يأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل المعهد لتوطيد التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين سعياً منه لتحقيق رؤيته بالريادة في التدريب والدراسات القضائية والقانونية، إضافة لتحقيق رسالته في التميز بالتدريب القضائي والقانوني وتعزيز الدراسات والأبحاث ذات الصلة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الأميركية تطلع على تجارب معهد التدريب والدراسات القضائية السفارة الأميركية تطلع على تجارب معهد التدريب والدراسات القضائية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates