السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال
آخر تحديث 12:09:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال

السفير الإيطالي ليبوريو تيلينوف
أبوظبي ـ صوت الإمارات

 اطلع ليبوريو تيلينوف السفير الإيطالي المعين لدى الدولة والوفد المرافق له على تجربة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في مجال بث روح الريادة في أوساط المواطنين وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة .

جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر الصندوق أمس حيث التقى حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة وعدد من المديرين في الصندوق .

وأكد النويس ضرورة تعزيز أطر التعاون مع الجانب الإيطالي في هذا المجال واعتماد الآليات التي من شأنها أن تسهم في نقل الخبرات العملية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الدولة بما في ذلك نقل التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة في بعض المجالات لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة الإماراتية من التطور والمنافسة على الصعيدين المحلي والعالمي .

وأوضح أن صندوق خليفة سيركز في المرحلة المقبلة على المشاريع الإبداعية والمشاريع النوعية التي تتطلب تكنولوجيا .. معربا عن أمله في تعزيز التعاون المشترك مع الجانب الإيطالي نظرا لخبراتهم الجيدة في هذا المجال .

وقال النويس إن صندوق خليفة تمكن خلال فترة وجيزة من تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها بث الوعي في أوساط الشباب المواطنين بأهمية ريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع .. كما أسهم بشكل فاعل في تهيئة بيئة مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة .

وأشار إلى أن الصندوق نجح في المواءمة بشكل جيد بين الاحتياجات التمويلية والاحتياجات الفنية والتدريبية لرواد الأعمال ما مكن العديد منهم من البدء بمشاريع واعدة ومميزة .

وقال إن ما يميز أداء صندوق خليفة أنه بدأ من حيث انتهى الآخرون وتعرف إلى المعوقات التي صادفتهم وسبل التغلب عليها وتجنبها وطور البرامج المتبعة بما يتناسب مع الظروف الاجتماعية والاقتصادية لإمارة أبوظبي .

من جانبه رحب السفير الإيطالي بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع .. معربا عن رغبة بلاده في تقديم كافة الخبرات التي تمتلكها في مجال الشركات والمتوسطة لدعم جهود الصندوق في هذا المجال .. داعيا إلى تكثيف البرامج والزيارات وفتح قنوات التواصل بين الشركات الإماراتية والإيطالية المتشابهة بهدف تبادل الخيرة والمعرفة بما يعود بالنفع على الطرفين .

وكان السفير الإيطالي قد تجول في معرض منتجات صوغة الدائم الذي يتضمن العديد من المنتجات الحرفية والتراثية حيث ابدى إعجابه بالمنتجات والمعروضات التي تعكس التراث الاماراتي بتصاميم واشكال عصرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates