السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال

السفير الإيطالي ليبوريو تيلينوف
أبوظبي ـ صوت الإمارات

 اطلع ليبوريو تيلينوف السفير الإيطالي المعين لدى الدولة والوفد المرافق له على تجربة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في مجال بث روح الريادة في أوساط المواطنين وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة .

جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر الصندوق أمس حيث التقى حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة وعدد من المديرين في الصندوق .

وأكد النويس ضرورة تعزيز أطر التعاون مع الجانب الإيطالي في هذا المجال واعتماد الآليات التي من شأنها أن تسهم في نقل الخبرات العملية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الدولة بما في ذلك نقل التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة في بعض المجالات لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة الإماراتية من التطور والمنافسة على الصعيدين المحلي والعالمي .

وأوضح أن صندوق خليفة سيركز في المرحلة المقبلة على المشاريع الإبداعية والمشاريع النوعية التي تتطلب تكنولوجيا .. معربا عن أمله في تعزيز التعاون المشترك مع الجانب الإيطالي نظرا لخبراتهم الجيدة في هذا المجال .

وقال النويس إن صندوق خليفة تمكن خلال فترة وجيزة من تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها بث الوعي في أوساط الشباب المواطنين بأهمية ريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع .. كما أسهم بشكل فاعل في تهيئة بيئة مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة .

وأشار إلى أن الصندوق نجح في المواءمة بشكل جيد بين الاحتياجات التمويلية والاحتياجات الفنية والتدريبية لرواد الأعمال ما مكن العديد منهم من البدء بمشاريع واعدة ومميزة .

وقال إن ما يميز أداء صندوق خليفة أنه بدأ من حيث انتهى الآخرون وتعرف إلى المعوقات التي صادفتهم وسبل التغلب عليها وتجنبها وطور البرامج المتبعة بما يتناسب مع الظروف الاجتماعية والاقتصادية لإمارة أبوظبي .

من جانبه رحب السفير الإيطالي بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع .. معربا عن رغبة بلاده في تقديم كافة الخبرات التي تمتلكها في مجال الشركات والمتوسطة لدعم جهود الصندوق في هذا المجال .. داعيا إلى تكثيف البرامج والزيارات وفتح قنوات التواصل بين الشركات الإماراتية والإيطالية المتشابهة بهدف تبادل الخيرة والمعرفة بما يعود بالنفع على الطرفين .

وكان السفير الإيطالي قد تجول في معرض منتجات صوغة الدائم الذي يتضمن العديد من المنتجات الحرفية والتراثية حيث ابدى إعجابه بالمنتجات والمعروضات التي تعكس التراث الاماراتي بتصاميم واشكال عصرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الاعمال



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates