السفير الباكستاني يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية لبلاده
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفير الباكستاني يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية لبلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير الباكستاني يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية لبلاده

السفير الباكستاني يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية لبلاده
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكد سفير باكستان لدى الدولة آصف علي خان دراني أن دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تعتبر من أكبر الداعمين والمساندين للأوضاع الإنسانية في باكستان. 
وأعرب عن تقديره لمبادرات الدولة الإنسانية والتنموية في مختلف المجالات على الساحة الباكستانية والتي تحظى بدعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  التي كان آخرها إطلاق المرحلة الثانية من حملة استئصال شلل الأطفال من خلال تطعيم ملايين الأطفال الباكستانيين ضد المرض. 
وأشاد بالدعم الذي قدمته الإمارات للطلبة الباكستانيين من خلال المنح الدراسية. وأكد السفير الباكستاني خلال لقائه رئس مجلس إدارة هيئة الهلال الاحمر، الدكتور حمدان مسلم المزروعي والأمين العام للهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي أن رئيس الدولة يسير على خطى نصير الإنسانية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويمضي قدما بمسيرة الخير والعطاء الإماراتي إلى أقصى مراميها.
 وتم خلال اللقاء استعراض الوضع الإنساني في باكستان، والدور الذي يقوم به مكتب الهيئة في إسلام أباد. ورحب الدكتور حمدان المزروعي بزيارة السفير الباكستاني للهلال الأحمر، مؤكدا أنها تدعم توجهات الهيئة الخيرية وتساند جهودها الإنسانية.
أكد المزروعي أن الهيئة لديها تجارب رائدة في تبني وتنفيذ مشاريع إنتاجية صغيرة للأسر الضعيفة في باكستان لمساندتها وتحسين ظروفها الاقتصادية والاجتماعية.
 وأوضح إن العمل الإنساني الفاعل والمؤثر يقوم على هذه الأسس التي تعمل على توفير مشاريع تنموية تنهض بمستوى الأسر والفئات الضعيفة وتوفر لها دخلًا ثابتا يعينها في مستقبل أيامها بدلاً من المعونات الآنية والمساعدات المباشرة التي مهما كان حجمها لا تفي بالغرض المنشود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الباكستاني يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية لبلاده السفير الباكستاني يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية لبلاده



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates