السلطات الإماراتية توقف مسافرًا تهجم على رجال الأمن
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلطات الإماراتية توقف مسافرًا تهجم على رجال الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات الإماراتية توقف مسافرًا تهجم على رجال الأمن

السلطات الإماراتية توقف مسافرًا
ابوظبي- جواد الريسي


ألقت الشرطة الإماراتية القبض، مؤخرا، على مواطن بريطاني الجنسية (من أصول هندية)، كان قد أثار جلبة بمطار أبوظبي الدولي، واعتدى باللفظ على رجال الأمن وموظف الطيران، وأهان البلاد بألفاظ نابية؛ وذلك لتأخر طائرته القادمة من مطار هيثرو البريطاني، وعدم تمكنه من اللحاق برحلته التالية إلى الهند.

وتفصيلاً، أفاد المقدم فارس الباكري من إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، المشرف على التحقيق في الواقعة، بأن المذكور وصل مطار أبوظبي الدولي قبل نحو أسبوع قادماً من مطار هيثرو بعد تأخر الطائرة التي جاء على متنها، وأثناء توقفه بـ "الترانزيت" لم يتمكن من اللحاق برحلته التالية إلى الهند جراء هذا التأخير؛ فراح يشتم موظف الطيران ،وامتنع عن إفساح المجال لغيره من المسافرين، مصّراً على اللحاق بطائرته التي أغلقت أبوابها وباتت على وشك الإقلاع.

وأضاف الباكري أن رجلي أمن حضرا إلى مكان الحادثة التي شهدها موظفو الطيران وغيرهم من شهود العيان؛ الذين أدلوا بشهاداتهم المتطابقة حول الحادثة، حيث قيام عنصرَيْ الأمن بدعوة المسافر إلى الجلوس، والتحلي بالصبر والهدوء لحين إيجاد طريقة يمكنهما بها مساعدته، غير أنه راح يكيل السباب لهما بألفاظ سوقية خادشة للحياء، كما قام بسب البلاد والتصرف بغطرسة مع الجميع ملوّحاً بالتحذير لهم أنه يحمل جواز سفر بريطانياً.

ورغم إنكار المسافر لما نسب إليه متذرعاً أنه لم يتعرف على هوية عناصر الأمن؛ غير أن شهود العيان أكدوا عدم صحة ذلك، وأن عنصرَيْ الأمن كانا يرتديان بطاقاتهما التعريفية باللغتين العربية والإنجليزية، و تم إبلاغه أمام الحضور أنهما عنصرا أمن حضرا للتعامل مع هذا الموقف، دون أن يتراجع عن ثورته وسبابه، سوى الزعم تالياً بأنه كان يسب نفسه وحظه العاثر؛ ولم يقصد البلاد ورجال الأمن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات الإماراتية توقف مسافرًا تهجم على رجال الأمن السلطات الإماراتية توقف مسافرًا تهجم على رجال الأمن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates