السويدي يؤكد أن الدوام المرن بيئة محفزة تزيد إنتاجية الموظفين
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويدي يؤكد أن الدوام المرن بيئة محفزة تزيد إنتاجية الموظفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويدي يؤكد أن الدوام المرن بيئة محفزة تزيد إنتاجية الموظفين

سيف أحمد السويدي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة سيف أحمد السويدي حرص الوزارة على تطبيق أحدث الأنظمة واتباع السياسات واللوائح التنظيمية بما يسهم في تعزيز قدرات الموارد البشرية في الوزارة وإيجاد واستدامة بيئة عمل جاذبة وداعمة للكوادر والمواهب البشرية.
وأوضح إن الوزارة حققت إنجازات لافتة على هذا الصعيد وفي مقدمتها تطبيق نظام الدوام المرن على كافة المواطنين وفي ديوانها بأبوظبي ودبي ومكاتبها في الإمارات الأخرى وذلك كأول وزارة تطبق هذا النظام الذي يتوافق مع قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته واللائحة التنفيذية الصادرة بقرار مجلس الوزراء بهذا الشأن وكذلك القرار الخاص بالهيكل التنظيمي للوزارة وتعديلاته.
ولف أن النظام ساهم منذ تطبيقه في الحد من تأخر الموظفين عن الوصول للعمل في الموعد المقرر عند الساعة السابعة صباحاً نظراً لكونه منحهم وقتاً إضافيا للوصول بما لا يجاوز ساعتين بحيث يتم احتساب مدة الزيادة في الوصول وإضافتها إلى الموعد المقرر لانتهاء الدوام وذلك وفقا للتنسيق المسبق مع مديري الإدارات والمكاتب والرؤساء وهو الأمر الذي ساهم أيضا في زيادة إنتاجية الموظفين من خلال تقليل الوقت المستقطع جراء تأخر الموظف أو استئذانه لإنجاز أمور شخصية ومن ثم العودة إلى العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويدي يؤكد أن الدوام المرن بيئة محفزة تزيد إنتاجية الموظفين السويدي يؤكد أن الدوام المرن بيئة محفزة تزيد إنتاجية الموظفين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates