السيطرة على حريق في مرفأ السفن في خور دبي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السيطرة على حريق في مرفأ السفن في خور دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيطرة على حريق في مرفأ السفن في خور دبي

السيطرة على حريق في مرفأ السفن
أبوظبي - سعيد المهيري

تمكنت قوات الدفاع المدني في دبي من إخماد حريق محدود شب في ثلاث من سفن الشحن الخشبية في رصيف المرفأ رقم 6 في خور دبي في منطقة شارع بني ياس امتد ليطال جانبًا من البضائع الموجودة على رصيف الميناء بفعل الرياح القوية إلا أن سرعة الاستجابة واستعداد قوات الدفاع المدني وجاهزيتها العالية مكنتها من السيطرة الكاملة على الحريق خلال وقت قياسي، إذ لم تستغرق عمليات الإطفاء سوى ساعتين ونصف الساعة تقريبًا.

وأكدت جمارك دبي عدم تأثر الحركة التجارية في خور دبي واستمرارها بشكل معتاد، لاسيما وأنَّ الحريق تم التعامل معه بكفاءة كبيرة ما حال دون انتشاره لباقي السفن والبضائع الموجودة في الميناء، منوهة بأهمية خور دبي كشريان تجاري حيوي علاوة على كونه وجهة سياحية تستقطب أعدادا كبيرة من الزائرين.

وأوضحت مصادر الدفاع المدني أن الاستجابة الفورية للحادث أسهمت في تحجيمه والحد بصورة كبيرة من الخسائر، إذ تم الاستعانة بـ8 من سيارات الإطفاء والدعم إضافة إلى 3 قوارب للإطفاء للسيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح في حين تم تسجيل حالة واحدة لبحار أصيب إصابة بسيطة من الدرجة الأولى وتم إسعافه على الفور ومن ثم نقله إلى مستشفى راشد لتلقي باقي العلاج والرعاية اللازمة.

وأهاب الدفاع المدني بطواقم سفن الشحن التقليدية المتواجدة في خور دبي الالتزام الكامل بتعليمات الأمن والسلامة الواجب إتباعها على متن هذه السفن للحفاظ على حياة أفرادها وكذلك الممتلكات والبضائع المنقولة على متنها وتفادي مثل تلك الحوادث التي من الممكن أن تشكل تهديدًا مباشرًا لحياتهم وسلامة من حولهم.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيطرة على حريق في مرفأ السفن في خور دبي السيطرة على حريق في مرفأ السفن في خور دبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates