الشؤون الإسلامية توقع عقدا لإنشاء مسجد في منطقة الشوامخ
آخر تحديث 16:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الشؤون الإسلامية" توقع عقدا لإنشاء مسجد في منطقة الشوامخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " الشؤون الإسلامية" توقع عقدا لإنشاء مسجد في منطقة الشوامخ

محمد مطر الكعبي
أبوظبي-صوت الإمارات

وقعت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وشركة " المحالة للمقاولات العامة " عقدا لإنشاء مسجد في منطقة الشوامخ في أبوظبي يتسع لـ/ 700 / من المصلين و/ 70 / مصلية.

وقع العقد .. سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة وبخيت سعيد العامري عن شركة المحالة .. بحضور كل من سعادة حمد يوسف معلا المدير التنفيذي للخدمات المساندة وسعادة خالد محمد النيادي المدير التنفيذي لشؤون الوقف بالهيئة .

وأشاد الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة بالدعم الكبير الذي تحظى به عمارة المساجد من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأكد الكعبي على مضي الهيئة قدما في إنشاء المساجد في المدن الجديدة والأحياء السكنية التي تحتاج إلى ذلك على مستوى الدولة وفق خطتها الاستراتيجية التي أقرها مجلس الوزراء .. موضحا الازدياد المضطرد في عدد المساجد التي يتم إنشاؤها مواكبة للتطور العمراني المتسارع في الدولة ..

لافتا إلى أن الأبواب مفتوحة لكل أهل البر والمؤسسات الخيرية والشركات الوطنية التي تود الإسهام في بناء المساجد.

ويقع المسجد الذي تعتزم الهيئة إنشاءه في منطقة الشوامخ في أبوظبي وسيبنى على الطراز المعماري الحديث المتوافق مع اشتراطات مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني حيث تتوافر فيه جميع اشتراطات الاستدامة المطبقة بخطة العاصمة 2030 مع مراعاة توفير البيئة المريحة للمصلين من خلال تزويده بأحدث وسائل التقنية في التكييف والصوت والتهوية والإضاءة المناسبة والفرش المريح ومراعاة ذوي الإعاقة بحيث أدرجت الهيئة هذا البند في كل المساجد الجديدة مع اعتماد خطة الهيئة في ترشيد استهلاك الماء والكهرباء .

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الشؤون الإسلامية توقع عقدا لإنشاء مسجد في منطقة الشوامخ  الشؤون الإسلامية توقع عقدا لإنشاء مسجد في منطقة الشوامخ



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates