الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي

بلدية مدينة الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكدت بلدية مدينة الشارقة أنه تم التعامل الفوري بنجاح مع البلاغ الخاص بغرق أحدى السفن في الخليج العربي بالقرب من شواطىء مدينة الشارقة حيث قام فريق من البلدية بالتعامل مع السريع مع البراميل التي سقطت في المياه أثر غرق السفينة.

وقال المهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة في بلدية مدينة الشارقة إن البلدية قامت بالتحرك فور وصول شكوى إليها بتعرض أحدى السفن للغرق في مياه الخليج مما أدى إلى سقوط براميل الديزل التي كانت على متنها والطفو على سطح الماء .. مشيرا إلى إن البلدية قامت من خلال التعاون والتنسيق مع شركة / بيئة / وعدد من الجهات الحكومية ذات الصلة بانتشال جميع البراميل من المياه حتى لاتسبب تلوثا للبيئة البحرية.

وأضاف أن عدد البراميل التي تم إنتشالها بلغ نحو 400 برميل كما قامت فرق البلدية بالتأكد مع عدم وجود أي براميل في المياه بالاضافة إلى عدم وجود أي تلوث للبيئة البحرية..

و أشار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وجمع البراميل ووضعها في موقع ملائم وآمن بالإضافة إلى أخذ عينات من البحر والبراميل لتحليلها للتأكد من معرفة حالة المياه في تلك المنطقة ليتم التخلص من اي ملوثات بالطرق العلمية السليمة.

وأكد أن البلدية تبذل جهودا كبيرة على مدار العام للحفاظ على البيئة بكافة جوانبها سواء كانت برية أو بحرية حيث يتم تنظيم حملات للحفاظ على البيئة البحرية ونظافة الشواطىء بجانب التعامل مع اي الحالات الطارئة مثل حالة تلك السفينة كما يتم تنظيم حملات مكثفة للحفاظ على البيئة البرية ونشر التوعية ببين الجمهور للحفاظ على شواطئتنا وبيئتنا البرية والبحرية خالية من التلوث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates