الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي

بلدية مدينة الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكدت بلدية مدينة الشارقة أنه تم التعامل الفوري بنجاح مع البلاغ الخاص بغرق أحدى السفن في الخليج العربي بالقرب من شواطىء مدينة الشارقة حيث قام فريق من البلدية بالتعامل مع السريع مع البراميل التي سقطت في المياه أثر غرق السفينة.

وقال المهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة في بلدية مدينة الشارقة إن البلدية قامت بالتحرك فور وصول شكوى إليها بتعرض أحدى السفن للغرق في مياه الخليج مما أدى إلى سقوط براميل الديزل التي كانت على متنها والطفو على سطح الماء .. مشيرا إلى إن البلدية قامت من خلال التعاون والتنسيق مع شركة / بيئة / وعدد من الجهات الحكومية ذات الصلة بانتشال جميع البراميل من المياه حتى لاتسبب تلوثا للبيئة البحرية.

وأضاف أن عدد البراميل التي تم إنتشالها بلغ نحو 400 برميل كما قامت فرق البلدية بالتأكد مع عدم وجود أي براميل في المياه بالاضافة إلى عدم وجود أي تلوث للبيئة البحرية..

و أشار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وجمع البراميل ووضعها في موقع ملائم وآمن بالإضافة إلى أخذ عينات من البحر والبراميل لتحليلها للتأكد من معرفة حالة المياه في تلك المنطقة ليتم التخلص من اي ملوثات بالطرق العلمية السليمة.

وأكد أن البلدية تبذل جهودا كبيرة على مدار العام للحفاظ على البيئة بكافة جوانبها سواء كانت برية أو بحرية حيث يتم تنظيم حملات للحفاظ على البيئة البحرية ونظافة الشواطىء بجانب التعامل مع اي الحالات الطارئة مثل حالة تلك السفينة كما يتم تنظيم حملات مكثفة للحفاظ على البيئة البرية ونشر التوعية ببين الجمهور للحفاظ على شواطئتنا وبيئتنا البرية والبحرية خالية من التلوث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي الشارقة تنتشل 400 برميل ديزل من سفينة غارقة في الخليج العربي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates