الشرطة الجنائية الاتحادية تطلق مبادرة شاركني معرفتي
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة الجنائية الاتحادية تطلق مبادرة "شاركني معرفتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الجنائية الاتحادية تطلق مبادرة "شاركني معرفتي"

وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي
أبوظبي– جواد الريسي

أطلقت الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية في وزارة الداخلية مبادرة "شاركني معرفتي"، على مستوى الإدارة استجابة لدعوة الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، إلى تبادل المعرفة وتعزيزها لدى المنتسبين، ونقلها بينهم للاستفادة من خبرات القادة في مختلف مجالات العمل الشرطي؛ على نحو يخدم التميز المؤسسي لتحسين مؤشرات الأداء الوظيفي.

وعرض مدير إدارة التحقيق الاتحادي في الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية في وزارة الداخلية العقيد حسن راشد الشامسي، تجربته أثناء فترة عمله في إدارة مكافحة المواد المخدرة في الوزارة سابقًا، مشيرًا إلى جهود الوزارة، وأوجه التعاون الدولي وآلياته في التصدي لهذه الآفة الخطيرة، وأهمية تبادل المعلومات بين الدول لمواجهة عصابات تهريب المواد الممنوعة.

وتطرق إلى عدد من الاتفاقات والمعاهدات الدولية التي وقعت عليها دولة الإمارات مع الأجهزة المعنية بمكافحة المواد المخدرة، وأهميتها في تبادل المعلومات والخبرات بين العاملين في سلطات إنفاذ القانون، مؤكدًا أهمية التعاون بين الدول لمحاربة هذه الآفة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

وأوضح الشامسي أنَّ العمل بروح الفريق وأداء الواجبات والمبادرات الشجاعة والمتميزة يسهم بشكل كبير في الارتقاء بالعمل؛ بما ينعكس إيجابًا على العاملين، مشيرًا إلى أنَّ الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية، والجهات التابعة لها، حريصة على الاستفادة من المعرفة الصريحة والضمنية لجميع المتميزين فيها؛ في إطار سعيها نحو تحقيق تطلعات  الحكومة في الوصول إلى العالمية.

ودعا إلى أهمية تفعيل التواصل المعرفي بين الرؤساء والمرؤوسين؛ للاستفادة من المعارف والخبرات وتوظيفها لابتكار معارف جديدة؛ في إطار دعم القيادة لمبادئ تطبيق مفاهيم إدارة المعرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الجنائية الاتحادية تطلق مبادرة شاركني معرفتي الشرطة الجنائية الاتحادية تطلق مبادرة شاركني معرفتي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates