الشرطة توقف مسافرًا بريطانيًا أهان الدولة وتهجم على رجال الأمن
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة توقف مسافرًا بريطانيًا أهان الدولة وتهجم على رجال الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة توقف مسافرًا بريطانيًا أهان الدولة وتهجم على رجال الأمن

الشرطة الإماراتية
أبوظبي - صوت الإمارات

ألقت الشرطة الإماراتية القبض مؤخرًا، على مواطن بريطاني الجنسية (من أصول هندية)، كان قد أثار جلبة في مطار أبوظبي الدولي، واعتدى باللفظ على رجال الأمن وموظف الطيران، وأهان البلاد بألفاظ نابية، وذلك لتأخر طائرته القادمة من مطار هيثرو البريطاني، وعدم تمكنه من اللحاق برحلته التالية إلى الهند.

وأفاد المقدم فارس الباكري من إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، المشرف على التحقيق في الواقعة، بأن المذكور وصل مطار أبوظبي الدولي قبل نحو أسبوع قادماً من مطار هيثرو بعد تأخر الطائرة التي جاء على متنها، وأثناء توقفه في "الترانزيت" لم يتمكن من اللحاق برحلته التالية إلى الهند جراء هذا التأخير، فراح يشتم موظف الطيران، وامتنع عن إفساح المجال لغيره من المسافرين، مصّراً على اللحاق بطائرته التي أغلقت أبوابها وباتت على وشك الإقلاع.

وأضاف الباكري أن رجلي أمن حضرا إلى مكان الحادثة التي شهدها موظفو الطيران وغيرهم من شهود العيان، الذين أدلوا بشهاداتهم المتطابقة حول الحادثة، حيث قام عنصرَا الأمن بدعوة المسافر إلى الجلوس، والتحلي بالصبر والهدوء لحين إيجاد طريقة يمكنهما بها مساعدته، غير أنه راح يكيل السباب لهما بألفاظ سوقية خادشة للحياء، كما قام بسب البلاد والتصرف بغطرسة مع الجميع، ملوّحا بالتحذير لهم بأنه يحمل جواز سفر بريطانياً.

ورغم إنكار المسافر لما نسب إليه متذرعا بأنه لم يتعرف على هوية عناصر الأمن، غير أن شهود العيان أكدوا عدم صحة ذلك، وأن عنصرَيْ الأمن كانا يرتديان بطاقاتهما التعريفية باللغتين العربية والإنجليزية، وتم إبلاغه أمام الحضور بأنهما عنصرا أمن حضرا للتعامل مع هذا الموقف، دون أن يتراجع عن ثورته وسِبابه، سوى بالزعم لاحقا أنه كان يسب نفسه وحظه العاثر، ولم يقصد البلاد ورجال الأمن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة توقف مسافرًا بريطانيًا أهان الدولة وتهجم على رجال الأمن الشرطة توقف مسافرًا بريطانيًا أهان الدولة وتهجم على رجال الأمن



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates