الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم

وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية
ابوظبي- فهد الحوسني


يشارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي برئاسة محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي في المؤتمر الرابع لرؤساء برلمانات العالم الذي يعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 31 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر القادم تحت عنوان " وضع الديمقراطية في خدمة السلام والتنمية المستدامة وبناء عالم يريده الإنسان".

ويناقش المؤتمر على مدى خمس جلسات عمل عددا من الملفات والقضايا تشمل تنفيذ التوصيات الرئيسية للمؤتمرات السابقة وتزايد البعد البرلماني للتعاون الدولي ومناقشة عامة حول وضع الديمقراطية في خدمة السلام والتنمية المستدامة وبناء عالم يريده الإنسان.

كما سيطلع المشاركون على تقارير حلقات النقاش والمشاركة البرلمانية في تشكيل وتنفيذ الأهداف الجديدة للتنمية المستدامة والتحديات التي تواجه البرلمانات اليوم وسيتم عقد حلقة نقاشية حول الرقابة البرلمانية "التحديات والفرص" .. فيما سيتم مناقشة "ترجمة أفكار أهداف التنمية المستدامة الى أفعال" إلى جانب عرض تقارير حلقات النقاش.

وينعقد المؤتمر تحت إشراف اللجنة التحضيرية التي تضم 19 رئيس برلمان من مختلف المجموعات الجيوسياسية في الاتحاد بالإضافة إلى 3 أعضاء من اللجنة التنفيذية والأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي.

وكانت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي قد شاركت في الاجتماعات الثلاث للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لرؤساء البرلمانات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates