الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم

وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية
ابوظبي- فهد الحوسني


يشارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي برئاسة محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي في المؤتمر الرابع لرؤساء برلمانات العالم الذي يعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 31 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر القادم تحت عنوان " وضع الديمقراطية في خدمة السلام والتنمية المستدامة وبناء عالم يريده الإنسان".

ويناقش المؤتمر على مدى خمس جلسات عمل عددا من الملفات والقضايا تشمل تنفيذ التوصيات الرئيسية للمؤتمرات السابقة وتزايد البعد البرلماني للتعاون الدولي ومناقشة عامة حول وضع الديمقراطية في خدمة السلام والتنمية المستدامة وبناء عالم يريده الإنسان.

كما سيطلع المشاركون على تقارير حلقات النقاش والمشاركة البرلمانية في تشكيل وتنفيذ الأهداف الجديدة للتنمية المستدامة والتحديات التي تواجه البرلمانات اليوم وسيتم عقد حلقة نقاشية حول الرقابة البرلمانية "التحديات والفرص" .. فيما سيتم مناقشة "ترجمة أفكار أهداف التنمية المستدامة الى أفعال" إلى جانب عرض تقارير حلقات النقاش.

وينعقد المؤتمر تحت إشراف اللجنة التحضيرية التي تضم 19 رئيس برلمان من مختلف المجموعات الجيوسياسية في الاتحاد بالإضافة إلى 3 أعضاء من اللجنة التنفيذية والأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي.

وكانت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي قد شاركت في الاجتماعات الثلاث للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لرؤساء البرلمانات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم الشعبة البرلمانية الاماراتية تشارك في مؤتمر رؤساء برلمانات العالم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates