الشعفار يطلع على سير العمل في شرطة الفجيرة
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعفار يطلع على سير العمل في شرطة الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشعفار يطلع على سير العمل في شرطة الفجيرة

الفريق سيف عبد الله الشعفار
أبوظبي- راشد الظاهري

اطلع وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبد الله الشعفار في زيارة تفقدية، على سير العمل في القيادة العامة لشرطة الفجيرة والإجراءات المتبعة لتقديم الخدمات المتميزة للمراجعين .

واجتمع الشعفار مع القائد العام لشرطة الفجيرة العميد محمد احمد بن غانم الكعبي ، والمديرين العامين ومديري الإدارات، و تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل الشرطي والارتقاء به إلى أعلى المستويات، و مؤشرات الأداء الاستراتيجية لشرطة الفجيرة واستطلاعات الرأي لعام 2014م والتي نفذها مركز الإمارات للبحوث والدراسات حول رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة ورضاهم عن خدمات الأمن والأمان وخدمات السلامة على الطرق.

وأكد وكيل وزارة الداخلية ضرورة مواكبة التطورات ،وتعزيز الاستعدادات الأمنية للمحافظة على مكتسبات الوطن، والمساهمة في الحفاظ على المكانة العليا التي وصلت إليها الدولة على المستوى العالمي .

وأثنى على الانجازات التي حققتها شرطة الفجيرة في هذا المجال ووجه بضرورة المحافظة عليها والارتقاء بها، لتقديم خدمات متميزة تماشياً مع رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية ، مشدداً على التواصل مع الشركاء والجمهور لتقوية الروابط والحرص على العمل كفريق واحد ، من خلال تبادل الزيارات والمعلومات والخبرات وتعزيز التعاون بهدف تطوير العمل وزيادة الجهود في مكافحة الجريمة والسلامة على الطرق .

من جهته قال العميد الكعبي إن هذه الزيارة تدل على اهتمام المسؤولين في الوزارة و حرصهم على متابعة مجريات العمل في القيادات الشرطية عن قرب، الأمر الذي يسهم في دفع المسيرة الأمنية إلى الأمام والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها الدولة في الميادين كافة، مؤكداً الالتزام بالسير وفق إطار عمل رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية وتسخير كل الإمكانيات والطاقات للحفاظ على مكتسبات الوطن وحمايته .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعفار يطلع على سير العمل في شرطة الفجيرة الشعفار يطلع على سير العمل في شرطة الفجيرة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates