الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

 نعى الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر جنود الإمارات البواسل الذين استشهدوا أمس في مأرب في اليمن أثناء أداء الواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن دفاعا عن الحق والعدل ونصرة المظلوم .. سائلا الله جل وعلا أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وأكد  في كلمة له أن شهداءنا الـ 45 وإخوانهم الشهداء الذين سبقوهم في درب الفخر والعزة نفسه ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني.

وقال : " لقد قدم الشهداء الكثير لوطنهم بكل ما أوتوا من قوة وإخلاص وتفان لدرجة أنهم فضلوا تلبية الواجب الوطني بعيدا عن أسرهم وأبنائهم .. و أبوا إلا أن يرزقهم الله الشهادة في خير الأيام يوم الجمعة المباركة " .

وأكد سموه أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وتضحياتهم لن تذهب سدى بل هي الطريق التي ستمهد لمن بعدهم ليكملوا المسيرة المباركة ويشهدوا تحرير أراضي اليمن من براثن الميليشيات الانقلابية والعدوانية.

وأعرب  الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته للقيادة الرشيدة وشعب الامارات وأسر الشهداء سائلا المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم مع الصديقين والشهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates