الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

 نعى الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر جنود الإمارات البواسل الذين استشهدوا أمس في مأرب في اليمن أثناء أداء الواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن دفاعا عن الحق والعدل ونصرة المظلوم .. سائلا الله جل وعلا أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وأكد  في كلمة له أن شهداءنا الـ 45 وإخوانهم الشهداء الذين سبقوهم في درب الفخر والعزة نفسه ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني.

وقال : " لقد قدم الشهداء الكثير لوطنهم بكل ما أوتوا من قوة وإخلاص وتفان لدرجة أنهم فضلوا تلبية الواجب الوطني بعيدا عن أسرهم وأبنائهم .. و أبوا إلا أن يرزقهم الله الشهادة في خير الأيام يوم الجمعة المباركة " .

وأكد سموه أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وتضحياتهم لن تذهب سدى بل هي الطريق التي ستمهد لمن بعدهم ليكملوا المسيرة المباركة ويشهدوا تحرير أراضي اليمن من براثن الميليشيات الانقلابية والعدوانية.

وأعرب  الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته للقيادة الرشيدة وشعب الامارات وأسر الشهداء سائلا المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم مع الصديقين والشهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع الشيخ بن زايد يؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وتضحياتهم لن تضيع



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates