الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

استقبل ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر ليوا، عددًا من المواطنين في إطار حرص  على متابعة أحوال المواطنين، والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

وأكد خلال اللقاء حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية.

وتبادل  والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

واستقبل حمدان بن زايد آل نهيان، المخترع الإماراتي الصغير، أديب سليمان البلوشي، وأخته دانة، ووالدهما بمناسبة الإنجازات الدولية التي حققاها أخيرًا، مقارنة بصغر أعمارهما حيث يبلغ أديب 12 سنة، ودانة 10 سنوات.

وأختير أديب، سفيرًا دوليًا للتعليم والسلام لمنظمة "إيما للسلام" على مستوى العالم، خلال حفل رسمي أقيم في مارس الجاري، تقديرًا لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات وتاريخها العريق ومجهوداتها الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم، عبر برامجها الخيرية المتعددة، فيما أختيرت دانة، أول وأصغر طفلة إماراتية تدرس هندسة علوم الفضاء وتصميم الصواريخ وإطلاقها، وأول طفلة تخضع لتدريبات خاصة، كرائدة فضاء في أجواء من التدريبات الصارمة قلة قليلة من النخبة تستطيع اجتيازها.

وأكد  أن الإمارات تعتز بإنجازات أبنائها وتفوقهم العلمي، ووصولهم إلى المحافل العالمية في المجالات كافة، مثمنًا دعم القيادة العليا لأبنائها وتمكينهم ليكونوا بناة المستقبل والأمل المنشود لهذا الوطن.

وأشاد  بالإنجاز الذي حققه أديب، والذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميزة التي يسجلها أبناء الإمارات إقليميًا ودوليًا، معتبرًا هذا الإنجاز غير مسبوق، ويضاف لإنجازات الإمارات في تبني مثل هذه المواهب الواعدة في المجال العلمي.

وحث المخترع الإماراتي أديب البلوشي وأخته على ضرورة الاستفادة من الإمكانات التعليمية والعلمية الحديثة التي وفرتها الدولة، واستغلالها للسير قدمًا لتحقيق تنمية تشمل مناحي الحياة كافة في الدولة، ومن أجل رفعة مكانة الإمارات بين مصاف الدول المتقدمة علميًا واجتماعيًا واقتصاديًا.

واطلع  خلال الاستقبال على آخر إنجازات أديب ودانة البلوشي وشهاداتهما التي حصلا عليها مع الميداليات الذهبية من وكالة الفضاء الأميركية ناسا، حيث حصل أديب على 11 شهادة من "ناسا" وميداليتين ذهبيتين، ودانة على تسع شهادات وميداليتين ذهبيتين.

ويُعد أديب ودانة الطفلين الوحيدين بهذا العمر اللذين يحملان شهادة من جامعة الفضاء بهيوستن تكساس الأميركية مع ميدالية الشرف على المشروع، الذي تقدما به، وهو بناء مسكن آمن على المريخ بجميع تجهيزاته الفضائية، ومحطة إطلاق ومزرعة والكثير من التفصيلات.

كما استمع أديب ودانة إلى توجيهات  بالمضي قدمًا في سبيل العلم وأن القيادة تدعمهما دومًا وأبدًا وتفخر بهما.

حضر اللقاء وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، وأعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates