الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

استقبل ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر ليوا، عددًا من المواطنين في إطار حرص  على متابعة أحوال المواطنين، والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

وأكد خلال اللقاء حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية.

وتبادل  والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

واستقبل حمدان بن زايد آل نهيان، المخترع الإماراتي الصغير، أديب سليمان البلوشي، وأخته دانة، ووالدهما بمناسبة الإنجازات الدولية التي حققاها أخيرًا، مقارنة بصغر أعمارهما حيث يبلغ أديب 12 سنة، ودانة 10 سنوات.

وأختير أديب، سفيرًا دوليًا للتعليم والسلام لمنظمة "إيما للسلام" على مستوى العالم، خلال حفل رسمي أقيم في مارس الجاري، تقديرًا لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات وتاريخها العريق ومجهوداتها الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم، عبر برامجها الخيرية المتعددة، فيما أختيرت دانة، أول وأصغر طفلة إماراتية تدرس هندسة علوم الفضاء وتصميم الصواريخ وإطلاقها، وأول طفلة تخضع لتدريبات خاصة، كرائدة فضاء في أجواء من التدريبات الصارمة قلة قليلة من النخبة تستطيع اجتيازها.

وأكد  أن الإمارات تعتز بإنجازات أبنائها وتفوقهم العلمي، ووصولهم إلى المحافل العالمية في المجالات كافة، مثمنًا دعم القيادة العليا لأبنائها وتمكينهم ليكونوا بناة المستقبل والأمل المنشود لهذا الوطن.

وأشاد  بالإنجاز الذي حققه أديب، والذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميزة التي يسجلها أبناء الإمارات إقليميًا ودوليًا، معتبرًا هذا الإنجاز غير مسبوق، ويضاف لإنجازات الإمارات في تبني مثل هذه المواهب الواعدة في المجال العلمي.

وحث المخترع الإماراتي أديب البلوشي وأخته على ضرورة الاستفادة من الإمكانات التعليمية والعلمية الحديثة التي وفرتها الدولة، واستغلالها للسير قدمًا لتحقيق تنمية تشمل مناحي الحياة كافة في الدولة، ومن أجل رفعة مكانة الإمارات بين مصاف الدول المتقدمة علميًا واجتماعيًا واقتصاديًا.

واطلع  خلال الاستقبال على آخر إنجازات أديب ودانة البلوشي وشهاداتهما التي حصلا عليها مع الميداليات الذهبية من وكالة الفضاء الأميركية ناسا، حيث حصل أديب على 11 شهادة من "ناسا" وميداليتين ذهبيتين، ودانة على تسع شهادات وميداليتين ذهبيتين.

ويُعد أديب ودانة الطفلين الوحيدين بهذا العمر اللذين يحملان شهادة من جامعة الفضاء بهيوستن تكساس الأميركية مع ميدالية الشرف على المشروع، الذي تقدما به، وهو بناء مسكن آمن على المريخ بجميع تجهيزاته الفضائية، ومحطة إطلاق ومزرعة والكثير من التفصيلات.

كما استمع أديب ودانة إلى توجيهات  بالمضي قدمًا في سبيل العلم وأن القيادة تدعمهما دومًا وأبدًا وتفخر بهما.

حضر اللقاء وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، وأعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates