الشيخ راشد النعيمي يشيد بإنجازات شرطة عجمان
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ راشد النعيمي يشيد بإنجازات شرطة عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ راشد النعيمي يشيد بإنجازات شرطة عجمان

شرطة عجمان
ابوظبي- فيصل المنهالي

أشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالصورة المشرقة التي تعكسها القيادة العامة لشرطة عجمان من خلال نجاحها الكبير في كافة المجالات على المستويين المحلي والعالمي وتقديمها للخدمات المرورية والمجتمعية والأمنية والتدريبية . وثمن جهود شرطة عجمان في مواكبتها للتطوير المستمر والاستفادة من تقنيات الاتصال التقني وتطويعها لخدمة العمل الشرطي واقتناء كافة التقنيات والتطبيقات الذكية وذلك انسجاما مع رؤية القيادة وإستراتجيات الحكومة للسير نحو تحويل مدينة عجمان إلى مدينة ذكية في كافة خدماتها المقدمة للجمهور. جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه وفدا من القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة قائد عام شرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي وذلك انطلاقا من رؤية ورسالة إستراتيجيات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التي تسعى بشكل دائم لتعزيز العلاقات المثمرة مع الشركاء الاستراتيجيين لها وإرساء جسور التواصل والتعاون الخلاق بما يحقق المصلحة العامة لإمارة عجمان. وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال اللقاء أن القيادة العامة لشرطة عجمان تقوم بدور هام ومميز في إرساء قواعد الأمن والاستقرار بالإمارة وتسعى بشكل دائم وحثيث لتوفير الحياة الكريمة والآمنة للمواطنين والمقيمين من خلال توفير بيئة أمنية هانئة، مثنيا على الانجازات التي تقدمها الشرطة في مختلف المجالات وتعاونها المثمر مع كافة الجهات والدوائر الحكومية لتحقيق رؤية حكومة عجمان والقيادة العليا في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ راشد النعيمي يشيد بإنجازات شرطة عجمان الشيخ راشد النعيمي يشيد بإنجازات شرطة عجمان



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates