الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 490 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 490 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 490 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي- سعيد المهيري

أمر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالعفو عن 490 نزيلاً من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي ومن مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، إن "العفو السامي يأتي في إطار حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منح المحكومين المشمولين بالعفو فرصة جديدة لمواصلة حياتهم مع أسرهم وذويهم، وتشجيعاً من حاكم دبي لهم على العودة إلى جادة الصواب والانخراط في المجتمع من جديد كأفراد نافعين لأنفسهم، ليتحولوا مرة أخرى إلى مواطنين صالحين وليستردوا مكانهم بين أهلهم الذين غادروهم نتيجة لأعمال اقترفوها وأدركوا سوء عاقبتها عليهم وعلى أسرهم".

وأكد المستشار عصام عيسى الحميدان أن "النيابة العامة بدأت في التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي لتنفيذ الأمر السامي لتمكين المحكومين المشمولين بالعفو من قضاء أيام عيد الأضحى مع ذويهم وأصدقائهم، لإدخال البهجة عليهم بما لذلك من آثار إيجابية مهمة على تلك الأسر ومعاونتها على مواصلة حياتها بأسلوب طبيعي، يمكنها من لعب دورها المنتظر ضمن النسيج العام للمجتمع، والذي لا تتواني إمارة دبي وقيادتها الرشيدة في توفير كافة المقومات اللازمة، لتعزيز تلاحمه وترسيخ تماسكه وتدفعه دائما إلى الأمام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 490 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 490 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates