الشيخ محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان
آخر تحديث 17:36:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي- جواد الريسي

 تقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصر زعبيل التهاني من قادة أفرع وكبار ضباط القوات المسلحة والقيادات الشرطية والأمنية وكبار الضباط في وزارة الداخلية وشرطة دبي لمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والقيادات العسكرية والشرطية والأمنية في الدولة التهاني بهذه المناسبة المباركة متمنيا لهذه القيادات ولكافة منتسبي القوات المسلحة الباسلة والأجهزة الشرطية والأمنية النجاح في أداء المهام الموكلة إليهم وتحقيق الأهداف الوطنية العليا والنهوض بمستوى قواتنا وأجهزتنا الشرطية والأمنية إلى مستويات عالمية تلبي حاجة امن الوطن وسيادته واستقلاله.

واعتبر أنَّ أية مشكلات تواجه الدولة إن على المستوى الاقتصادي او التنموي او الأمني فهي بمثابة تحديات بالنسبة لنا وعلينا مواجهتها بعزيمة وإصرار وإيمان بالله وبقدراتنا الذاتية كي نستطيع تجاوز مثل هذه المشكلات إن وجدت .
وأضاف: "نحن بنينا دولتنا بجهود الآباء المؤسسين وحبهم لشعبهم وإيمانهم بوحدة هذا الشعب الوفي وتسخير الإمكانات المتوفرة لتمكين أبناء وبنات شعبنا من التعلم والتدرب واكتساب المعرفة والخبرة كل في مجاله حتى اكتمل بناء الإنسان القادر على الإسهام بكفاءة عالية في مسيرة البناء والتنمية بكافة مكوناتها وميادينها".

وأكد أنَّ الدولة "مهما عظمت مواردها المالية وعلا بنيانها واتسعت رقعتها لا تستقيم أبدا دون تضحيات وعطاءات أبنائها وبناتها فالوطن بحاجة إلى طاقات وسواعد وعقول أبنائه في كل موقع وفي كل زمان ومكان لنحفظ للوطن هيبته وكرامة شعبه واستقلاله واحترامه بين الدول"، معربا عن ثقة القيادة الرشيدة بشعبها وصدق انتمائه الوطني الراسخ .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان الشيخ محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates