الشيخ محمد بن راشد يوجّه بتطبيــق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي
آخر تحديث 02:56:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يوجّه بتطبيــق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يوجّه بتطبيــق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي

الشيخ محمد بن راشد يوجّه بتطبيــق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي
دبي – صوت الإمارات

وجّه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، خلال حفل تكريم الجهات الحكومية بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الـ19، بتطبيق منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، التي أعلن عنها سموه العام الماضي، وخاطب سموّه المسؤولين في حكومة دبي قائلًا: "أرى أن بعض المسؤولين قد تراخوا هذا العام، ولم يحقّقوا نتائج إيجابية على صعيد التنافس الحكومي"، مؤكدًا سموه أن هذا الاعتقاد خاطئ، ووجّههم بالعمل الجاد والمثابرة حتى الدورة الـ20 من البرنامج، ليحصلوا على أفضل النتائج.

وكرّم آل مكتوم وإلى جانبه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الثلاثاء، الجهات والأفراد وفرق العمل المتميزين الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الـ19، حيث حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي النصيب الأكبر من الجوائز، بواقع ست جوائز، وهي الجهة الحكومية المتميزة ضمن مجموعة الجهات الكبيرة، والجهة المتميزة ماليًا، والجهة المتميزة في الاتصال الحكومي، وحصلت على جائزة الفكرة المبدعة عن نظام الفصل الذكي على حرائق الجهد المنخفض، وجائزة للموظف المتميز في المجال التقني الهندسي، وعن فئة "الجنود المجهولون".

وخاطب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في كلمته في نهاية الحفل، المسؤولين الكبار في الدوائر الحكومية في دبي بالقول: "أرى بعض المسؤولين قد تراخوا هذا العام، ولم يحققوا نتائج إيجابية على صعيد التنافس الحكومي، اعتقادًا منهم بأنهم وصلوا القمة، وتوقفوا عن المثابرة والتطوير في عملهم، وهذا اعتقاد خاطئ، وعليهم ابتداء من اليوم وحتى الدورة الـ20 من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، أن يعملوا جاهدين لتطبيق منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي المعمول به في الحكومة الاتحادية"، ووجّه سموه منسق عام البرنامج باتخاذ الخطوات التنفيذية لتنفيذ أمر سموه.

وأثنى على جهود فريق عمل البرنامج، وهنأ سموه الفائزين من جهات وفرق عمل وأفراد، واعتبر أن مسيرة التميز والإبداع التي قطعت فيها دوائر حكومة دبي شوطًا كبيرًا عمره 19 عامًا، هي مسيرة دولة الإمارات عمومًا، التي تسير حكوماتها على الطريق نفسه، وبخطى ثابتة للوصول إلى الأهداف الوطنية العليا وفي مقدمتها إسعاد الناس، وتوفير أرقى الخدمات لهم في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يوجّه بتطبيــق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي الشيخ محمد بن راشد يوجّه بتطبيــق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي



 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates