الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يلتقي الرئيس الأوغندي
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يلتقي الرئيس الأوغندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يلتقي الرئيس الأوغندي

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يلتقي الرئيس الأوغندي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

استقبل ولي عهد أبوظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المشرف ظهر اليوم  الاثنين رئيس جمهورية أوغندا يويري موسيفيني الذي يقوم بزيارة رسمية للبلاد.
 وبحث سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية وأهمية فتح آفاق أوسع للتعاون في الجوانب التنموية والاجتماعية من أجل تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص الاستفادة من المقومات والإمكانيات في كلا البلدين لتعزيز التعاون الثنائي والوصول به إلى مستويات رفيعة ومتقدمة.

  وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " تتطلع إلى رفد علاقات الصداقة والتعاون مع جمهورية أوغندا ببناء شراكات اقتصادية وتجارية قوية ومتنوعة تخدم مصالح البلدين. منوها بحرص الإمارات واهتمامها بتوسيع علاقاتها مع جميع الدول الصديقة في جو تسوده الثقة والاحترام والتفاهم المشترك.

من جانبه أعرب الرئيس الأوغندي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة ولقاءه بسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وارتياحه للتطور الإيجابي لمسار العلاقات بين البلدين مؤكدًا اهتمام بلاده على تعزيز وتطوير آليات التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق في المجالات الاقتصادية والاستثمارية .

 كما جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 وجرت الرئيس يويري موسيفيني لدى وصوله إلى قصر المشرف مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر حيث توجه الرئيس الأوغندي والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية أوغندا ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أطلقت المدفعية  21  طلقة تحية لضيف البلاد.

  بعدها اصطحب ولي عهد أبوظبي الرئيس الأوغندي إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف حيث صافح الرئيس يويري موسيفيني مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين. فيما صافح الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين للرئيس الأوغندي عقبها عقد الجانبان جلسة محادثات.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بالرئيس الأوغندي والوفد المرافق، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة و تمنياته أن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية أوغندا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يلتقي الرئيس الأوغندي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يلتقي الرئيس الأوغندي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates