الشيخ محمد بن زايد يؤكد ثقته في المجلس الوطني
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يؤكد ثقته في المجلس الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد ثقته في المجلس الوطني

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

استقبل وليّ عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الاثنين، في قصر البحر، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي وأعضاء المجلس ورحب آل نهيان برئيسة المجلس وأعضائه، متمنيًا لهم التوفيق في مواصلة العمل تحت سقف هذا المجلس الوطني المهم في دولة الإمارات، من أجل مزيد من التطور والتقدم في مختلف الجوانب التنموية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية، وبما يخدم الوطن والمواطن.
وأعرب عن ثقته في المجلس في دعم خطط التنمية كافة في دولة الإمارات، وإيجاد الحلول المناسبة للقضايا الوطنية، بما يحقق رؤية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بتقديم أفضل الخدمات للمواطن، وتوفير كل سبل الراحة والعيش الكريم له.

وقدمت الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، وأعضاء المجلس الوطني، الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمه لمؤسسات العمل الوطني، ومتابعته لأعمال المجلس وتوصياته ومشاريعه الهادفة إلى خدمة تطلعات أبناء الإمارات، وطموحاتهم في الارتقاء بوطنهم إلى مصاف الدول المتقدمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد ثقته في المجلس الوطني الشيخ محمد بن زايد يؤكد ثقته في المجلس الوطني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates