الشيخ محمد بن زايد يبحث مع بوتين العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع بوتين العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يبحث مع بوتين العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة

الشيخ محمد بن زايد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - صوت الإمارات

 بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

  جاء ذلك خلال استقبال الرئيس فلاديمير بوتين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق اليوم بمدينة سوتشي الروسية.

  ورحب الرئيس الروسي بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ..وقال " انا سعيد جدا بزيارتكم لهذه المدينة وهي فرصة جديدة للتباحث حول العلاقات الثنائية والقضايا في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في سوريا".

   من جانبه اعرب  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقاء الرئيس الروسي والتحدث معه حول تعزيز وتنمية المجالات التي تهم البلدين وتخدم مصالحهما المشتركة.

  وقال  "نتطلع من خلال اللقاء مع فخامة الرئيس بوتين الى بحث التعاون بين البلدين اضافة الى القضايا الراهنة في الشرق الأوسط والاوضاع الحالية التي تشهدها المنطقة".

  ونقل خلال اللقاء تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إلى الرئيس بوتين وتمنياته للشعب الروسي الصديق تحقيق المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.

  وحمل الرئيس فلاديمير بوتين خلال اللقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته لالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الصديق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار .

  وجرى خلال اللقاء - الذي حضره الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة ابوظبي وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة - بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون القائم بين البلدين في القطاع الاقتصادي والاستثماري والذي يسير بوتيرة متنامية ويحقق مكاسب ملموسة للجانبين وهو ما يعكس الروابط المتينة من الصداقة والمصالح المشتركة تتطلع قيادتي البلدين الى تنميتها وتطويرها .

   وأكد  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء ان دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله تحرص على بناء علاقات قوية مع روسيا تخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين في كافة المجالات وخاصة الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

   كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وخاصة فيما يتعلق بالأزمة السورية واهم التطورات والمستجدات حولها ورؤية البلدين في معالجة هذه الازمة الانسانية والسياسية والمساعي والجهود المبذولة لأجل انهاء هذا الصراع الذي يهدد المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع بوتين العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة الشيخ محمد بن زايد يبحث مع بوتين العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates