الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري

الشيخ محمد بن زايد
ابوظبي- فيصل المنهالي

قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واجب العزاء في الشهيد حمود علي صالح العامري الذي انتقل إلى جوار ربه متأثرا بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية اعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق .

و أعرب خلال الزيارة التي قام بها اليوم الي مجلس العزاء في منطقة اليحر بمدينة العين عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد واخوانه وذويه، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وشعب الامارات الوفي الصبر والسلوان.

و قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن حب الوطن والتضحية لأجله والذود عن حياضه والوقوف بجانب الحق والواجب ونصرة الاشقاء هي قيم أصيلة تربينا عليها، ونحن ماضون بإذن الله لترسيخها في نفوس الأجيال الحاضرة والمستقبلية مثلما تجذرت في أعماقنا بفضل غرس الأباء والاجداد رحمهم الله، مؤكدا أن شهداءنا الأبرار جسدوا هذه القيم بتضحياتهم الجليلة وأصبحوا نماذج مضيئة في الشجاعة والبسالة والاقدام وسيظلون على الدوام مبعث فخرنا واعتزازنا في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن صور التلاحم والترابط بين أبناء الوطن الأوفياء تجلت في أزهى صورها وجسدت صلابة البنيان الداخلي ومتانة أركانه وذلك بما تحلى به شعب دولة الامارات من وعي وولاء وانتماء واخلاص والوقوف خلف راية الوطن في الميادين كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates