الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري

الشيخ محمد بن زايد
ابوظبي- فيصل المنهالي

قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واجب العزاء في الشهيد حمود علي صالح العامري الذي انتقل إلى جوار ربه متأثرا بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية اعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق .

و أعرب خلال الزيارة التي قام بها اليوم الي مجلس العزاء في منطقة اليحر بمدينة العين عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد واخوانه وذويه، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وشعب الامارات الوفي الصبر والسلوان.

و قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن حب الوطن والتضحية لأجله والذود عن حياضه والوقوف بجانب الحق والواجب ونصرة الاشقاء هي قيم أصيلة تربينا عليها، ونحن ماضون بإذن الله لترسيخها في نفوس الأجيال الحاضرة والمستقبلية مثلما تجذرت في أعماقنا بفضل غرس الأباء والاجداد رحمهم الله، مؤكدا أن شهداءنا الأبرار جسدوا هذه القيم بتضحياتهم الجليلة وأصبحوا نماذج مضيئة في الشجاعة والبسالة والاقدام وسيظلون على الدوام مبعث فخرنا واعتزازنا في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن صور التلاحم والترابط بين أبناء الوطن الأوفياء تجلت في أزهى صورها وجسدت صلابة البنيان الداخلي ومتانة أركانه وذلك بما تحلى به شعب دولة الامارات من وعي وولاء وانتماء واخلاص والوقوف خلف راية الوطن في الميادين كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري الشيخ محمد بن زايد يقدم العزاء لذوي الشهيد حمود العامري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates