الشّيخ سيف بن زايد يهنِّئ قيادات شرطيَّة حصلت على جوائز تميّز
آخر تحديث 11:10:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشّيخ سيف بن زايد يهنِّئ قيادات شرطيَّة حصلت على جوائز تميّز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشّيخ سيف بن زايد يهنِّئ قيادات شرطيَّة حصلت على جوائز تميّز

الفريق الشّيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

اطَّلع الفريق الشّيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدَّاخليَّة أمس الأربعاء على آخر الشّهادات وجوائز التميُّز التي حصلت عليها كلّ من وزارة الدَّاخليَّة والأمانة العامَّة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدَّاخليَّة والقيادة العامَّة لشرطة أبوظبي والقيادة العامَّة لشرطة الشّارقة والبالغ عددها 6 شهادات محلّيَّة وعالميَّة.
وحثّ خلال لقائه القيادات الشرطيَّة الفائزة على مواصلة مسيرة التميز والعطاء لما فيه صالح الوطن وسكانه.
حضر اللقاء اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدَّاخليَّة ومحمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الدَّاخليَّة المساعد للموارد والخدمات المساندة وكيل وزارة الدَّاخليَّة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة واللواء حميد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي واللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية في شرطة أبوظبي والعميد علي خفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، وعدد من كبار الضباط.
واطلع من اللواء الركن الخييلي والعميد الدكتور علي محمد درويش مدير عام الموارد البشرية في وزارة الدَّاخليَّة على الشهادة العالمية "التميز من خلال الأفراد" التي حصلت عليها الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الدَّاخليَّة كأول جهة شرطية تحصل عليها عالميًّا من خلال تطبيق معايير التميز.
كما اطلع من اللواء الركن الخييلي والعميد سلطان النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة على شهادة جائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي فئة الإدارة الاتحادية المتميزة وجائزة ستيفن العالمية فئة القيادة وخدمة المجتمع اللتين حصلت عليهما الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، ومن اللواء حميد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة على شهادة جائزة خليفة التربويةالثقافة الأمنية فئة خدمة المجتمع التي حصلت عليها شرطة الشارقة، ومن العميد أحمد محمد بن نخيرة مدير إدارة حقوق الإنسان في وزارة الدَّاخليَّة رئيس اللجنة الإشرافية لتسيير أعمال مركز رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي على جائزة خليفة التربوية التعليم والتأهيل والرعاية المستدامة لخدمة المجتمع فئة خدمة المجتمع والتي نالها مركز رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي ومن المقدم الدكتور صلاح الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدَّاخليَّة على شهادة جائزة خليفة التربوية ثقافة احترام القانون، فئة المؤسسات الداعمة للتعليم التي حصل عليها المكتب.
واستمع لشرح من الضباط عن هذه الشهادات والجوائز وأهدافها وأهميتها وهنأ العاملين والفرق المتميزة التي أسهمت في الحصول على المنجزات المذكورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشّيخ سيف بن زايد يهنِّئ قيادات شرطيَّة حصلت على جوائز تميّز الشّيخ سيف بن زايد يهنِّئ قيادات شرطيَّة حصلت على جوائز تميّز



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates