الطائرات الروسية تواصل قصف مواقع لتنظيمات متشددة في سورية
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطائرات الروسية تواصل قصف مواقع لتنظيمات متشددة في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطائرات الروسية تواصل قصف مواقع لتنظيمات متشددة في سورية

الطائرات الحربية الروسية
دمشق - صوت الإمارات

أكدّ مصدر عسكري مطلع، أن الطائرات الحربية الروسية تواصل منذ صباح الأربعاء قصف أهداف في "ريف حمص-وريف إدلب - وريف اللاذقية" ضمت تجمعات لمجموعات مسلحة تابعة لجبهة النصرة مؤلفة من عناصر متطرفة من الشيشان وتركمانستان ومتطرفين عرب، بعد عمليات رصد وتحديد أهداف استمرت مدة أسبوع، مشيرًا إلى أن قاذفات روسية جديدة في طريقها إلى سورية في الساعات المقبلة.

وأعلن المتحدث باسم قيادة العمليات الروسية أن الطائرات الحربية الروسية نفذت 20 غارة استهدفت مواقع لمجموعات متشددة في محافظات "إدلب وحماة واللاذقية".

وأضاف المصدر، أن العمليات الروسية موجهة بشكل أساسي لدعم الوحدات الأرضية التابعة للجيش السوري النظامي لتسهيل تقدمه في الأراضي التي تسيطر عليها التنظيمات المتشددة خاصة في ريف حمص وحماة وإدلب.

ونفت قيادة العمليات الروسية، أن تكون طائراتها قد استهدفت مواقع تضم بُنى تحتية أو تجمعات لسكن المدنيين، وأشارت القيادة إلى أن الضربات الجوية تمت بناءً على معلومات دقيقة مشتركة بين القيادتين الروسية والسورية حول الأهداف المحددة وأولوية خطورتها.

وصرّح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأنه لا يجب الاستماع إلى تصريحات البنتاغون فيما يخص عمليات روسيا العسكرية في سورية، وكانت القيادة الروسية أعلنت الأربعاء عن بدء عملياتها الجوية في سورية بعد أن تقدمت حكومة الجمهورية العربية السورية بطلب رسمي لتدخل القوات الجوية الروسية، ووافق مجلس الأمن الروسي بالإجماع على نشر قوات روسية خارج البلاد في إطار مبادرة الرئيس بوتين لمكافحة الإرهاب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطائرات الروسية تواصل قصف مواقع لتنظيمات متشددة في سورية الطائرات الروسية تواصل قصف مواقع لتنظيمات متشددة في سورية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates