الطالبان الكويتيان المتهمان بقتل زميلهما يستأنفا حكم الإعدام
آخر تحديث 02:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطالبان الكويتيان المتهمان بقتل زميلهما يستأنفا حكم الإعدام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطالبان الكويتيان المتهمان بقتل زميلهما يستأنفا حكم الإعدام

جامعة الشارقة
أبوظبي ـ راشد الظاهري

استأنف الطالبان الكويتيان في جامعة الشارقة، الحكم الصادر ضدهما بالإعدام، بتهم قتل زميلهما عمدًا وهتك عرضه بالإكراه، وحجز حريته، وإتلاف هاتفه النقال.

حددت محكمة استئناف الشارقة يوم 24 شباط/ فبراير المقبل، لنظر القضية، وطالب المتهمان في استئنافهما بإعادة سماع أقوال الطبيب الشرعي، وطبيب الطوارئ في مستشفى الجامعة.

وكانت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية قضت برئاسة القاضي حسين العسوفي، حضوريًا وبالإجماع بمعاقبة المتهمين بالقتل قصاصًا بالوسيلة المتاحة عن تهم قتل المجني عليه عمدًا وهتك عرضه بالإكراه وحجز حريته وإتلاف هاتفه النقال.

تعود تفاصيل القضية إلى شباط/ فبراير من العام الماضي، عندما تلقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة بلاغًا بوفاة طالب (19 عامًا)، بعد وصوله إلى مستشفى الجامعة في المدينة الجامعية، في حالة حرجة، استدعت إدخاله إلى قسم الطوارئ، إلا أنه فارق الحياة.

وخلال التحقيق مع زميله الذي أحضره إلى المستشفى، أفاد في بادئ الأمر بأنه كان برفقة المتوفي في أحد المقاهي بمنطقة مويلح عندما سقط فجأة على الأرض مغشيًا عليه.

وعند سؤاله عن سبب الإصابات التي ظهرت على جثة المتوفى، اعترف بأنه اشترك مع زميل ثالث لهما في ضرب المجني عليه على مدى ثلاثة أيام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطالبان الكويتيان المتهمان بقتل زميلهما يستأنفا حكم الإعدام الطالبان الكويتيان المتهمان بقتل زميلهما يستأنفا حكم الإعدام



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates