الطرق تتوعد الرجال لركوبهم مقصورات النساء في ترام دبي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطرق" تتوعد الرجال لركوبهم مقصورات النساء في "ترام دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطرق" تتوعد الرجال لركوبهم مقصورات النساء في "ترام دبي"

هيئة الطرق والمواصلات في دبي
دبي - صوت الإمارات

أكدت هيئة الطرق والمواصلات، أنّها ستقوم مستقبلًا بإيقاع غرامة مالية بقيمة 100 درهم على كل شخص يستخدم المكان غير المخصص له في ترام دبي والجلوس في المساحة المحددة لعربة النساء والأطفال، لافتة إلى أن قيامها بوضع علامات أرضية داخل عربة النساء والأطفال في ترام دبي بألوان أنثوية، وزيادة عدد الحملات التوعوية الموجهة لمستخدميه، جاء بهدف تجنيبهم الوقوع بالغرامات المالية.

وأوضحت الهيئة أنها ستفرض هذه الغرامة بعد تحقيق الأهداف المنشودة من الحملات التي أطلقتها في الأول من آذار/مارس الحالي داخل عربة النساء والأطفال وعلى رأسها تعزيز ثقافة احترام خصوصية هذه العربة في عقول ووعي جميع مستخدمي الترام للجلوس في الأماكن المخصصة لهم فقط.

جاء ذلك بعد نشر شكاوى مستخدمي ترام دبي حول وجود الرجال في مقصورات النساء والأطفال، وما يسببه ذلك من إحراج للنسوة اللواتي اخترن تلك المقصورات تحديدًا لرغبتهن في الحصول على مساحة أوسع من الحرية والابتعاد عن أجواء الاختلاط بين الجنسين.

وشددت الهيئة بدورها في القيام بزيادة حملات التفتيش على تلك الأماكن بنسبة 20%، استجابة لتلك الشكاوى. وبعد الصدى الواسع الذي خلفته تصريحات الهيئة، طالب بعض المستخدمين عدم التركيز على إقامة الحملات فحسب، وإنما يتوجب فرض غرامات على أولئك الذكور المتطفلين على مقصورات النساء والأطفال بترام دبي، علاوة على إصرارهم ومطالبتهم بضرورة تنفيذ خطوة الهيئة ابتداء من منتصف الشهر الحالي بعد أن نفذت تلك الحملات التفتيشية في مقصورات النساء والأطفال في مترو دبي، وفرضت غرامة مالية على فئة المتطفلين.

 وبعد معاودة طرق أبواب الهيئة مرة أخرى ونقل مطالب مستخدمي ترام دبي التي برزت على السطح، أكدت الهيئة أنّ التركيز منصب بالمقام الأول على توعية الجميع حول الأماكن المخصصة لفئة النساء والأطفال، وعندما يصل الأفراد إلى درجة كبيرة من الوعي بخصوصية تلك الأماكن في ترام دبي باعتباره وسيلة جديدة لم يعتاد عليها الناس من قبل لحداثتها ودخولها للخدمة منذ أربعة شهور، حينها ستباشر بتحرير مخالفات للمستخدمين الذين يقتحمون مقصورات النساء والأطفال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق تتوعد الرجال لركوبهم مقصورات النساء في ترام دبي الطرق تتوعد الرجال لركوبهم مقصورات النساء في ترام دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates