الطرق والمواصلات تفتتح شارع القدرة بطول 12 كيلومترًا
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطرق والمواصلات" تفتتح شارع القدرة بطول 12 كيلومترًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطرق والمواصلات" تفتتح شارع القدرة بطول 12 كيلومترًا

هيئة طرق ومواصلات دبي
دبي - صوت الإمارات

افتتحت هيئة الطرق والمواصلات، مشروع توسعة شارع القدرة، الممتد من تقاطع جبل علي لهباب وحتى دوار باب الشمس، بطول 12 كيلومتراً، وبواقع ثلاثة مسارات في كل اتجاه، وبقيمة تكلفة إجمالية بلغت قرابة 110 ملايين درهم.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة، مطر الطاير عن سروره بافتتاح هذا المشروع الحيوي، الذي يعد محوراً رئيساً، يبدأ من منطقة جميرا، مروراً بشارع أم سقيم، الذي تم تطويره مؤخرا بافتتاح جسرين بسعة ثلاثة مسارات في كل اتجاه، الأول جسر فوق الطريق الموازي الشرقي (شارع الأصايل)، والثاني فوق الطريق الموازي الغربي (شارع الخيل الأول).

وتستمر الحركة انسيابية في التقاطع المجسر على شارع الخيل، ثم تقاطع المرابع العربية على شارع الشيخ محمد بن زايد، ومنه إلى شارع القدرة، حيث تستمر الحركة انسيابية فوق جسر القدرة على شارع الإمارات، وصولاً إلى منطقة سيح السلم.

وأوضح أن مشروع توسعة شارع القدرة، يهدف إلى رفع درجة السلامة على شارع القدرة، وتحديدا في الجزء الأخير الممتد من جسر جبل علي لهباب وحتى دوار باب الشمس، حيث يشهد هذا الجزء من الشارع تجاوز بعض السائقين للسرعات المحددة، إضافة لعبور الجمال والخيول الطريق في بعض المناطق.

مشيرا إلى أنه روعي في تصميم وتنفيذ المشروع، توفير أعلى معايير السلامة لمستخدمي الطريق، حيث تم إنشاء حواجز معدنية في الجزيرة الوسطية، لمنع حركة الدوران العشوائي للخلف، إلى جانب تجديد الخطوط الأرضية وزيادة إنارة الطريق، كما روعي في تصميم المشروع، الحفاظ على جميع الأشجار وخطوط الري وأعمدة الإنارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق والمواصلات تفتتح شارع القدرة بطول 12 كيلومترًا الطرق والمواصلات تفتتح شارع القدرة بطول 12 كيلومترًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates