الطيراوي يعلن التوصل إلى المتورط في وفاة عرفات
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيراوي يعلن التوصل إلى المتورط في وفاة عرفات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيراوي يعلن التوصل إلى المتورط في وفاة عرفات

اللواء توفيق الطيرواي
غزة– محمد حبيب

أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء توفيق الطيرواي، أنَّ "اللجنة المكلفة بالتحقيق في وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، قد تعرفت على القاتل الذي دسّ السم، وتحتاج إلى الوقت للتأكد من التحقيقات كافة، ومن يقف خلف عملية الاغتيال، وإسرائيل هي المسؤولة لكننا نبحث عن الشخص المسؤول عن ذلك بشكل مباشر"، بحسب وصفه.

وأضاف الطيرواي، خلال تصريحات متلفزة مساء الثلاثاء: "حماس تسعى لإنهاء حركة فتح، وما تقوم به في قطاع غزة وتفكر القيام به في الضفة الغربية، يأتي في سياق مشروع إنهاء حركة فتح الذي أعده رئيس "الموساد" الإسرائيلي السابق وحصل على دعم أميركي، وتصريحات قادة حماس تؤكد وجود مباحثات ومشاورات بين حماس والأميركان والأوروبيين والإسرائيليين".

كما تابع اللواء الطيرواي: "هناك 3 مخاطر تحيط بحركة فتح، إسرائيل والدعم الأميركي، والانقسام بين شطري الوطن، والوضع الداخلي لحركة فتح"، موضحًا أن حركة فتح بحاجة إلى إعادة هيكلة بهدف إعادة الهيبة لها، فعدم الالتزم والانضباط داخل أبناء الحركة يشكل خطرًا حقيقيًا عليها.

وأضاف: "لا يوجد لأي أحد منة على حركة فتح، فكلنا ترعرنا وكبرنا وتقلدنا مناصبنا بدعم من الحركة، وعلى الحركة التخلص من جميع المسيئين لها من كوادر وعناصر، ولن نسمح لأي أحد بأن يسيء إلى المواطن مهما كانت الظروف، وعلى أبناء حركة فتح أنَّ يكونوا قدوة للآخرين في التعامل مع المواطن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيراوي يعلن التوصل إلى المتورط في وفاة عرفات الطيراوي يعلن التوصل إلى المتورط في وفاة عرفات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates