الظاهري يبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبيلاروسيا
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الظاهري يبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبيلاروسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظاهري يبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبيلاروسيا

مبارك سعيد الظاهري
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبل مبارك سعيد الظاهري وكيل وزارة العمل أول أمس الاربعاء ، في ديوان الوزارة في أبوظبي رومان غولوفتشينكو سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة .
وجرى خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، في مجال أسواق العمل والقوى العاملة، في حضور مستشار الشؤون السياسية، سيرغي بيلوغورتسيف ومستشار الشؤون الاقتصادية والتجارية في سفارة جمهورية بيلاروسيا، بافل فزياتكين ووكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل، حميد بن ديماس السويدي وماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش وعدد من مديري الإدارات في وزارة العمل .
واستعرض الظاهري خلال اللقاء واقع سوق العمل في الدولة والسياسات، التي تنتهجها الوزارة لضبط وتنظيم السوق، والحفاظ على استقراره، لا سيما من خلال الحرص على توازن العلاقة بين أصحاب العمل والعمال، وضمان حقوقهما ومصالحهما . واطلع الوفد خلال اللقاء على عدد من المبادرات، التي تطبقها وزارة العمل ومن ابرزها نظام حماية الاجور ومساهمته الفاعلة في تعزيز استقرار سوق العمل خاصة أنه يوفر الحماية لحقوق العمال بالحصول على أجورهم في مواعيدها من دون تأخير، إلى جانب آلية توثيق عقود العمل إلكترونياً وغيرهما من المبادرات .
وأشاد وفد بيلاروسيا بسياسات ومبادرات وإجراءات وزارة العمل الرامية إلى حفظ الحقوق العمالية، واتفق الجانبان على عقد لقاءات مستقبلية لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهري يبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبيلاروسيا الظاهري يبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبيلاروسيا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates