العاهل الأردني يعتبر مكافحة التطرف مسؤولية دولية مشتركة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العاهل الأردني يعتبر مكافحة التطرف "مسؤولية دولية مشتركة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاهل الأردني يعتبر مكافحة التطرف "مسؤولية دولية مشتركة"

العاهل الأردني
عمان ـ صوت الإمارات

اعتبر العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، أن "العصابات المتطرفة" باتت "تهدد الكثير من دول المنطقة والعالم"، مؤكدُا أن "مواجهة هذا التطرف مسؤولية إقليمية ودولية مشتركة".

وذكر الملك عبدالله، في خطاب العرش في افتتاح الدورة العادية لمجلس الأمة، أن "التطرف هو الخطر الأكبر على منطقتنا، وقد باتت العصابات المتطرفة، لاسيما الخوارج منها، تهدد الكثير من دول المنطقة والعالم".

وأوضح أن هذا "ما جعل مواجهة هذا التطرف مسؤولية إقليمية ودولية مشتركة، ولكنها في الأساس معركتنا نحن المسلمين ضد من يسعون لاختطاف مجتمعاتنا وأجيالنا نحو التعصب والتكفير".

وأضاف الملك عبدالله أن "الأردن سيواصل التصدي لمحاولات تشويه ديننا الحنيف، فالحرب على قوى الشر والظلم حربنا، لأننا بدورنا ومكانتنا ورسالتنا مستهدفون من قِبل أعداء الإسلام قبل غيرنا".

ودعا العاهل الأردني لإيجاد حل شامل للأزمة السورية، مضيفًا: إننا نجدد التأكيد على موقفنا الداعم لحل سياسي شامل، لإنهاء معاناة طال أمدها، وبمشاركة جميع مكونات الشعب السوري، لضمان وحدة سورية واستقرارها ومستقبلها".

وأضاف أنه "انطلاقًا من واجبه القومي والإنساني، فقد استضاف الأردن أشقاءنا من اللاجئين السوريين على أراضيه، وقام بتوفير كل ما يستطيع من مساعدات إغاثية وطبية وإيوائية للتخفيف من معاناتهم، في حين أغلقت في وجوههم أبواب دول أكثر قدرة منا على استقبالهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل الأردني يعتبر مكافحة التطرف مسؤولية دولية مشتركة العاهل الأردني يعتبر مكافحة التطرف مسؤولية دولية مشتركة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates