الفريق سيف الشعفار يكرّم شركاء وزارة الداخلية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق سيف الشعفار يكرّم شركاء وزارة "الداخلية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفريق سيف الشعفار يكرّم شركاء وزارة "الداخلية"

وزارة الداخلية
أبوظبي – جواد الريسي

كرّم وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبد الله الشعفار ، الشركاء والداعمين لأنشطة وفعاليات وزارة الداخلية، في احتفال نظمته إدارة العلاقات العامة، مؤخراً، بمقر الوزارة.

حضر الحفل، مدير إدارة المشتريات بشرطة أبوظبي العميد سعيد سيف النعيمي، ومدير إدارة التدريب في كلية الشرطة العميد عبد الرحمن النقبي، مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في الوزارة العقيد حسين محمود العوضي، ومديرو الإدارات وعدد من الضباط في وزارة الداخلية.

وقال الفريق الشعفار في كلمة له "إن وزارة الداخلية تبذل جهوداً كبيرة من أجل إرساء الأمن والأمان الذي تتمتع به الإمارات، معتبراً أنها نعمة يجب علينا جميعاً المحافظة عليها، مما يتطلب منا الاستعداد والعمل بروح الفريق الواحد التي تتميّز بها الوزارة".

وأضاف أن هذا التكريم يأتي تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بتكريم المتميزين وكل من أسهم في تنظيم وإنجاح فعاليات الوزارة، إيماناً منا بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين على القيام بالمهام الموكلة إليهم على الوجه الأكمل.

وأكد أن الارتقاء بأساليب العمل وتحقيق الإنجازات وفق التميز الوظيفي، يؤدي إلى تطور العمل، ويتطلب منا بذل مزيداً من الجهود والحرص المستمر على إنجاز العمل، وفق معايير التميز المطلوبة، لافتاً إلى ما أرسته الوزارة من أهداف ومبادرات استراتيجية تسعى إلى تعزيز نهضتها التطويرية.

وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الداخلية بتسليم الشهادات والهدايا التذكارية للمكرمين، وتسلّم هدية تذكارية من مدير إدارة المشتريات بشرطة أبوظبي، وأخرى من مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في وزارة الداخلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق سيف الشعفار يكرّم شركاء وزارة الداخلية الفريق سيف الشعفار يكرّم شركاء وزارة الداخلية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates