الفلاسي يؤكد أن  الخدمة الوطنية خطوة مهمة لمواجهة تحديات المستقبل
آخر تحديث 18:44:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفلاسي يؤكد أن " الخدمة الوطنية" خطوة مهمة لمواجهة تحديات المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفلاسي يؤكد أن " الخدمة الوطنية" خطوة مهمة لمواجهة تحديات المستقبل

وكيل وزارة الدفاع محمد أحمد البواردي الفلاسي
أبوظبي - صوت الإمارات

وجه وكيل وزارة الدفاع،محمد أحمد البواردي الفلاسي،  كلمة عبر مجلة "درع الوطن"، بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لتوحيد القوات المسلحة، أكد فيها:

" لقد قطعت قواتنا المسلحة في مسيرتها الحافلة أشواطا تأسيسية عديدة، اتسمت بالكثير من العمل والاجتهاد والصبر، وكانت بدايتها في إرساء الأسس الاتحادية التي وضعها قادتنا، وسعيهم لتثبيت أركان الاتحاد، وترسيخ قواعده، وتوحيد القوات المسلحة في بوتقة واحدة، لتشكل السياج القوي الذي يحمي الدولة، وكان لابد في سبيل تحقيق ذلك الهدف السامي من السعي لتأهيل الكوادر البشرية، وتوفير السبل كافة، من أجل تدريبهم وإعداد وتأهيل أذرع قوية الساعد شكيمة العزيمة، تقدم أرواحها فداء لتراب الوطن، كما تزيدنا الفرحة فخرا واعتزازا بما وصلت له قواتنا المسلحة من تطور وحداثة ومكانة بين دول العالم، حيث لا ننسى دورها المهم في عمليات حفظ السلام، وإعادة الأمل لكثير من الدول المحتاجة والمنكوبة، مما يعكس تحملها للمسؤولية العظيمة، وقدرتها على القيام بمهامها بكفاءة وتميز واقتدار.

 ويأتي قرار الخدمة الوطنية الذي ساهم في تعزيز قيم الولاء، وترسيخ روح الانتماء، والاستعداد للتضحية بكل غال ونفيس من أجل هذا الوطن الحبيب، داعما ودافعا لقواتنا المسلحة للعطاء وللمزيد من الثبات والقوة.

لقد كان قرار الخدمة الوطنية شرفا كبيرا لنا جميعا، وخطوة مهمة نحو مواجهة تحديات المستقبل، ورصيدا غالياً يضاف للمنظومة الدفاعية كقوة احتياطية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلاسي يؤكد أن  الخدمة الوطنية خطوة مهمة لمواجهة تحديات المستقبل الفلاسي يؤكد أن  الخدمة الوطنية خطوة مهمة لمواجهة تحديات المستقبل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates