الفلسطينيون يشيِّعون السبت جثامين 14 شهيدًا سلمتها إسرائيل في مدينة الخليل
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفلسطينيون يشيِّعون السبت جثامين 14 شهيدًا سلمتها إسرائيل في مدينة الخليل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفلسطينيون يشيِّعون السبت جثامين 14 شهيدًا سلمتها إسرائيل في مدينة الخليل

تشييع جثامين 14 شهيدًا
الخليل ـ ناصر الأسعد

شيع آلاف الفلسطينيين السبت  جثامين 14 فلسطينياً كانت إسرائيل سلمتها أمس في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس إعادة جثث 23 شخصاً 17 منها تعود لفلسطينيين من الخليل وضواحيها,وتم تشييع ثلاثة فلسطينيين في بلداتهم القريبة من الخليل.وهذه المبادرة تهدف على ما يبدو إلى التخفيف من التوتر الحالي بينالجانبين بعد سقوط 138 قتيلاً فلسطينياً و20 قتيلاً إسرائيلياً منذ الأول من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

ويثير حجز إسرائيل جثث الفلسطينيين الذين يقتلون برصاص قوات الأمن الاسرائيلية، الاستياء والغضب في المجتمع الفلسطيني، ويزيد من مشاعر النقمة لديه,وخرج آلاف من الفلسطينيين اليوم على الرغم من الشتاء والبرد القارس للمشاركة في تشييع جثامين الفلسطينيين الـ14 من الخليل,وحمل المشاركون أعلاماً فلسطينية إلى جانب أعلام الفصائل الفلسطينية المختلفة التي واكبت سيارات الإسعاف التي نقلت الجثامين إلى مسجد الحسين في وسط المدينة وهم يرددون «لا إله إلا الله».

ومن بين الفلسطينيين الذين تم تشييع جثامينهم، باسل سدر (20 عاماً) الذي احتجزت إسرائيل جثته منذ 14 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي بعدما حاول طعن عنصر أمن إسرائيلي قرب البلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلة,وقال والده قبل الجنازة: «باسل هو الشهيد الأول الذي احتجز عند إسرائيل لمدة أكثر من 80 يوماً»,وأضاف: «الحمد لله رب العالمين، تم استلام شهداء محافظة الخليل كافة، وسنبقى نطالب ببقية الشهداء، شهداء القدس، إن شاء الله».

ولم يبق سوى 17 جثة لدى إسرائيل، منها 15 لفلسطينيين من القدس الشرقية المحتلة وفقاً لما قاله المسؤول الفلسطيني أيمن قنديل، وهو أحد المكلفين هذا الملف. وأضاف ان مفاوضات جارية مع الإسرائيليين لاستعادة كل الجثث «سريعاً».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينيون يشيِّعون السبت جثامين 14 شهيدًا سلمتها إسرائيل في مدينة الخليل الفلسطينيون يشيِّعون السبت جثامين 14 شهيدًا سلمتها إسرائيل في مدينة الخليل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates