القبض على سارقي بيانات ائتمان في عجمان
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على سارقي بيانات ائتمان في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على سارقي بيانات ائتمان في عجمان

القبض على سارقي بيانات ائتمان في عجمان
ابوظبي- فهد الحوسني

تمكن أفراد إدارة التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على خمسة أشخاص من الجنسية الأوروبية يقومون بتركيب قطع إلكترونية تنسخ بيانات البطاقات البنكية بأجهزة الصراف الآلي لعملاء البنوك.

وأفاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد عبدالله سيف المطروشي بورود بلاغ من إحدى الشركات التي تقوم بمراقبة أجهزه الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك في إمارة عجمان بأن هناك شخصين يقومان بحركة مشبوهة بجهاز الصراف الآلي التابع لأحد البنوك.

وأضاف : على الفور تحركت قوة من أفراد التحريات إلى مكان البلاغ واتضح أن المتهمين قاما بزرع شريحة بموقع ادخال بطاقات السحب بقصد نسخ بيانات بطاقات الائتمان ووضع كاميرا على الجهاز بقصد معرفة الرقم السري للعميل المستخدم لجهاز الصراف آلي.

وأوضح أن الأجهزة التي تم زرعها من قبل العصابة تعد من التقنيات الخاصة وأسلوبا يستخدم للاستيلاء على أموال العملاء، وبعد مواصلة البحث والتحري ومن خلال تعميم أوصاف المتهمين تمكن أفراد المباحث وبعد ورود معلومة تفيد بتواجد المتهمين بالقرب من أحد أجهزة الصراف في أحد المراكز التجارية في الإمارة ومعهم شخص آخر.

وتم ضبطهم وتفتيش المركبة، حيث عثر رجال المباحث على عدد من القطع البلاستيكية بها كاميرا مماثلة للقطع استخدمت في الصراف الآلي بالإضافة إلى مجموعة من الشرائح لنسخ بيانات عملاء البنوك، وبعد ذلك أقر المتهمون بقيامهم باستخدام تلك الأجهزة لسرقة بيانات وأرقام حسابات عملاء البنوك، كما اعترفوا بوجود شخصين آخرين معهم في مقر سكنهم في إحدى الشقق السكنية في عجمان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على سارقي بيانات ائتمان في عجمان القبض على سارقي بيانات ائتمان في عجمان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates