القرقاوي يؤكد سعي الإمارات لترسيخ الابتكار واستشراف المستقبل
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القرقاوي يؤكد سعي الإمارات لترسيخ الابتكار واستشراف المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرقاوي يؤكد سعي الإمارات لترسيخ الابتكار واستشراف المستقبل

محمد بن عبدالله القرقاوي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وزير شؤون مجلس الوزراء، رئيس اللجنة المنظمة للقمة الحكومية، محمد بن عبدالله القرقاوي، الأحد الماضي، أنَّ الدورة الثالثة للقمة الحكومية تأتي في إطار رؤية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، التي تؤمن بأنَّ خدمة الإنسان وتطوير بيئته هما أهم مفاتيح الاستقرار والرخاء وأحد أسرار بناء المجتمعات الآمنة المنتجة والمبدعة.

وذكر أنَّ القمة الحكومية تنطلق لتكون قمة كما أراد لها، تجمع أفضل العقول والمواهب لتحقيق أنبل غاية وأسمى هدف، وهو تحقيق سعادة الإنسان وراحته ورخائه واستقراره ليس فقط محليًا بل لتكون هذه رسالة الإمارات لمنطقتنا وللعالم، إذ يقول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "سر تجدد الحياة  وتطور الحضارة  وتقدم البشرية هو في كلمة واحدة الابتكار".

كما أضاف القرقاوي، خلال كلمته أمام القمة الحكومية، أنها "تنطلق للبحث عن الابتكار في جميع المجالات ولاستشراف المستقبل البعيد في القطاعات كافة ولترسيخ الابتكار في الحكومات كممارسة أصيلة ثابتة ومستمرة واجتماعنا في هذه القمة مسؤولين ومتخصصين وباحثين هو للإجابة على مجموعة من الأسئلة الصعبة التي تواجهنا كحكومات ومجتمعات".

وأشار: "هذه الأسئلة التي تواجهنا كل يوم وتتركز حول كيفية تغيير أنظمة تعليمنا وتطويرها ليتمكن طلابنا في المستقبل القريب في العمل بوظائف غير موجودة أصلاً في الوقت الحالي وكيف يمكن أنَّ يحافظ ملايين البشر على وظائفهم التي ستحل محلها التقنيات المتقدمة خلال السنوات المقبلة وكيف يمكن للحكومات أنَّ تحافظ على تقدمها في عالم لا تستطيع رسم خريطة ثابتة له؛ لأن تغييراته أسرع مما يمكن مجاراته وكيف يمكن أنَّ تحافظ الدول على ريادتها وهويتها في عالم لا يعترف بالحدود الجغرافية وكيف يمكن أنَّ يحقق الإنسان سعادته الشخصية والمجتمعية وسط كل هذا".

وأوضح القرقاوي أنَّ جلسات القمة ستعمل على الإجابة عن أسئلة أصعب من الأسئلة الخاصة بالتقنيات والتطورات التكنولوجية الهائلة، وهي من خلال الإجابة عن ماهية السعادة التي يطلبها البشر وكيفية الحصول عليها في خطوة عملية لتحديد الطريق لحكوماتنا وبناء المستقبل الناجح لمجتمعاتنا وتحقيق رؤية قيادتنا في توفير السعادة لمواطنينا.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرقاوي يؤكد سعي الإمارات لترسيخ الابتكار واستشراف المستقبل القرقاوي يؤكد سعي الإمارات لترسيخ الابتكار واستشراف المستقبل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates