القوات البرية تحتفل بتخريج عدد من الدورات التخصصية
آخر تحديث 02:33:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات البرية تحتفل بتخريج عدد من الدورات التخصصية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات البرية تحتفل بتخريج عدد من الدورات التخصصية

حفل تخريج دورة تخصصية للضباط
أبوظبي - فهد الحوسني

شهدت مدرسة الدروع في القوات المسلحة حفل تخريج دورة تخصصية للضباط وذلك بحضور قائد القوات البرية اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وبدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها قائد مدرسة الدروع كلمة رحب فيها براعي المناسبة وأكد أهمية تأهيل وتدريب الضباط في مختلف العلوم العسكرية وقدم إيجازا بين من خلاله منهاج الدورات وما اشتمل عليه من مقررات في الإطارين النظري والتطبيقي.

وسلم راعي المناسبة اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري الشهادات للخريجين والجوائز على أوائل الدورة. وأشاد قائد القوات البرية في كلمته التي ألقاها خلال الحفل بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه منتسبو القوات البرية للحرص والاهتمام الدائمين بالتخطيط لتأهيل الضباط على مختلف مستوياتهم.

وأكد اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري أهمية الارتقاء بقدرات الضباط ومواكبة عجلة التطور النوعي في الأسلحة والمعدات وما تشهده القوات المسلحة من تطوير وتحديث بفضل الرعاية الكريمة التي يوليها رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات البرية تحتفل بتخريج عدد من الدورات التخصصية القوات البرية تحتفل بتخريج عدد من الدورات التخصصية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates