القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحفّز مبدعيها بالتكريم
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحفّز مبدعيها بالتكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحفّز مبدعيها بالتكريم

جانب من التكريم
أبوظبي ـ فهد الحوسني

كرّم مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران ، المساعد أول عمر مرعي حميد؛ من إدارة النقل والمشاغل، على مبادرته الشخصية وموهبته المبدعة في فن التصوير الفوتوغرافي، تقديراً من القيادة الشرطية وخططها في دعم وتحفيز المواهب المتميزة والعناصر الوطنية المبدعة.

 وأكد اللواء بدران أن تكريم الكفاءات والمبدعين العاملين في المجالات الشرطية، يأتي في سياق تنفيذ معايير التميز المؤسسي؛ وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة، إلى جانب تشجيع التنافس الوظيفي وثقافة التميز والأداء العالي بين العناصر الشرطية؛ وتحفيز الآخرين على الاقتداء بهم؛ وتطوير مهارتهم الشخصية.

 الجدير ذكره أن المساعد أول عمر مرعي يبدع في مجال فن التصوير المسمى "العالم المصغر"، الذي تميز فيه عدد قليل من الهواة والمحترفين على مستوى العالم، ويعتمد فيه على تصوير مجسمات لكائنات وأشخاص وأماكن صغيرة جداً، وتوظيفها في فن السرد التصويري. الامر الذي يمكن استخدامه في المجالات الشرطية المختلفة، مثل التحقيق المروري، وتصوير التحقيقات الجنائية ومواقع الجريمة، وفي رسائل وأخبار الإعلام الأمني.
ويعتبر المُكرم رائداً في مجال هذا الفن الإبداعي على المستويين العربي والخليجي، وقد شارك في معارض وملتقيات دولية متخصصة بهذا الفن المستحدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحفّز مبدعيها بالتكريم القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحفّز مبدعيها بالتكريم



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates